جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

معرفة اسم وصورة المتصل من خلال رقم الهاتف

في عصرنا هذا الجميع يستخدم الهواتف المحمولة ، ولدينا جميعاً الكثير من جهات الاتصال على أجهزتنا. ومع ذلك ، لا يمكننا دائما تحديد هوية الشخص الذي يتصل بنا لأنه قد لا يكون لدينا في قائمة الاتصال الخاصة بنا.

معرفة اسم وصورة المتصل من خلال رقم الهاتف

يمكن أن يكون صديا للاتصال ، ولكنه قد يكون أيضًا متصلا غير معروف. في حال سئمت من بذل قصارى جهدك لاكتشاف هوية الشخص الذي يواصل الاتصال بك بشكل متكرر ، في هذه الحالة لابد من استخدام احدى التطبيقات التي توفر لك الفرصة لـ معرفة اسم المتصل من خلال الرقم حيث سنعرض لك في هذه المقالة افضل تطبيقين لـ اظهار اسم المتصل المجهول لـ نظام التشغيل اندرويد.


معرفة اسم وصورة المتصل من خلال رقم الهاتف

Truecaller

معرفة اسم وصورة المتصل من خلال رقم الهاتف

تطبيق تروكولر Truecaller من اولى التطبيقات التي تتيح لك معرفة اسم المتصل من خلال الرقم، وامكانية حظر المكالمات المزعجة غير المرغوب فيها ، وهو من الوسائل التي لايمكن الاستغناء عنها.

لمن يسأل كيف يعمل Truecaller ؟ فهو يعمل من خلال جمع البيانات عن كل شخص يقوم بانشاء حساب في Truecaller مثل ( الاسم ، الرقم ، الصورة الشخصية ، معلوماتك العامة من الفيسبوك ، جهات الاتصال) ، اي بما ان لديك حساب على تروكولر فأنه بامكان اي شخص يملك حساب على البرنامج من معرفة اسمك من خلال البحث بواسطة الرقم ، ومع زيادة التحميلات لـ برنامج تروكولر فأن قاعدة بيانات التطبيق في تزايد وفرصة العثور على الاشخاص من خلال الرقم تصبح اكبر طالما يملك حساب Truecaller.

يستخدم TrueCaller حاليًا أكثر من 250 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم .

تحميل البرنامج



NumBuster

معرفة اسم وصورة المتصل من خلال رقم الهاتف

برنامج كشف اسم صاحب الرقم NumBuster هو تطبيق مجاني يمكنك من معرفة اسم المتصل من خلال الرقم ، بالاضافة الى معلومات عنه يتم جمعها من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي والخدمات الاخرى كـ الاسم و الصورة الشخصية.

مع NumBuster  يمكنك اظهار رقم المتصل و البحث عن كافة المعلومات حول اي رقم مجهول من جميع أنحاء العالم

يتيح لك التطبيق إنشاء ملف تعريفي خاص بك ، حيث ستكون قادر على معرفة من يتصل بك حتى إذا كان هذا الرقم المحدد غير موجود في دليل هاتفك ، كما يمكنك التعليق على اي رقم مجهول تعثر عليه ويستطيع كل من يملك التطبيق ان يرى تلك التعليقات او التقييمات عن الرقم.

التطبيق لايشتمل على اي اعلانات مزعجة ، ويمكنك حظر المكالمات و الرسائل غير المرغوب فيها ايضاً.

مع استخدامك للتطبيق ستكون بياناتك محمية حيث سيتمكن الأشخاص الذين تتصل بهم فقط  من رؤية رقم هاتفك وهذا يشمل أيضًا قائمة جهات الاتصال وسجل المكالمات.

لن يتمكن أي شخص من الحصول على رقم هاتفك باستخدام البحث بالاسم ، لكن بالنسبة لـ معرفة اسم المتصل من خلال الرقم ، يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت ، وعليك أن تعلم أن سرعة الاتصال ضرورية لعمل التطبيق بالشكل المطلوب.

تحميل البرنامج




ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.