جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

برنامج مجاني لتعديل إضاءة الشاشة لتكون مريحة للعين حتى لا تعاني من أي آثار سلبية | f.lux

برنامج مجاني لتعديل إضاءة الشاشة لتكون مريحة للعين حتى لا تعاني من أي آثار سلبيةf.lux | software to make your life better


العمل على شاشة الكمبيوتر بشكل مستمر يسبب الصداع ومشاكل النوم مثل الأرق ونحوه لذلك أنصح باستخدام هذا البرنامج الذي يقوم بتعديل إضاءة الشاشة لتكون مريحة للعين حتى لا تعاني من أي آثار سلبية البرنامج مجاني ويعمل على جميع أنظمة الكمبيوتر

هل أنت  من  الأشخاص الذين يستقبلون  الرسائل في الليل  علي الكمبيوتر  . أو استيقظت ليلا لتبحث عن شئ ما علي الكمبيوتر الخاص بك . وأزعجك شده الاضاءه العاليه لجهازك .

أو استيقظت  من النوم ليلا .  لتدوين فكرة عظيمة خطرت ببالك  ، وتضايقت من شده اضاءه  شاشة الكمبيوتر؟
أثناء النهار ، تبدو شاشات الكمبيوتر جيدة - فهي مصممة لتبدو مثل الشمس. ولكن في الساعة 9 مساءً أو 10 مساءً أو 3 صباحًا ، ربما لا يجب أن تنظر إلى الشمس.
وهذا هو مهه البرنامج   في هذا الموضوع  
يعمل برنامج f.lux على إصلاح هذا: فهو يجعل لون شاشة الكمبيوتر الخاص بك يتكيف مع الوقت من اليوم ، دافئًا في الليل ومثل ضوء الشمس خلال النهار.

من الممكن أن تظل مستيقظًا متأخرًا جدًا بسبب انجاز بعض الاعمال علي  جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك استخدام f.lux لأنه يجعلك تنام بشكل أفضل ، أو يمكنك استخدامه فقط لأنه يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يبدو أفضل.

f.lux يجعل شاشة الكمبيوتر تبدو وكأنها الغرفة التي تتواجد فيها طوال الوقت. عندما تغرب الشمس ، يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يبدو كأنوارك الداخلية. في الصباح ، تجعل الأشياء تبدو مثل ضوء الشمس مرة أخرى.

قم بضبط  f.lux بنوع الإضاءة لديك والمكان الذي تعيش فيه. ثم نسيانها. وسيقوم f.lux بالباقي تلقائيًا.

شرح البرنامج من الموقع الرسمي :
Ever notice how people texting at night have that eerie blue glow?
Or wake up ready to write down the Next Great Idea, and get blinded by your computer screen?
During the day, computer screens look good—they're designed to look like the sun. But, at 9PM, 10PM, or 3AM, you probably shouldn't be looking at the sun.
f.lux fixes this: it makes the color of your computer's display adapt to the time of day, warm at night and like sunlight during the day.
It's even possible that you're staying up too late because of your computer. You could use f.lux because it makes you sleep better, or you could just use it just because it makes your computer look better.
f.lux makes your computer screen look like the room you're in, all the time. When the sun sets, it makes your computer look like your indoor lights. In the morning, it makes things look like sunlight again.
Tell f.lux what kind of lighting you have, and where you live. Then forget about it. f.lux will do the rest, automatically.
البرنامج مجاني

رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمي


رابط مباشر لتحميل البرنامج

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.