جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

تحميل برنامج VLC Media Player لتشغيل الفيديو اَخر اصدار للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

تحميل برنامج VLC Media Player لتشغيل الفيديو اَخر اصدار للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

VLC Media Player عبارة عن مشغل فيديو جميع الصيغ قوي ومفتوح المصدر تم تطويره بواسطة VideoLAN Project يتيح لك تشغيل ملفات الصوت والفيديو بكل التنسيقات ومنها MPEG-1 و MPEG-2 و MPEG-4 و DivX و MP3 و OGG بما في ذلك الملفات المعطلة التي لا يمكن لمعظم برامج تشغيل الفيديو تشغيلها. حتى أنه يقوم بتشغيل أقراص DVD و CD وفي وضعي البث المباشر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مع برنامج VLC Media Player يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك في لمح البصر من خلال الواجهة البديهية لهذا البرنامج.

برنامج VLC Media Player


تحميل برنامج VLC Media Player لتشغيل الفيديو اَخر اصدار للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

سرعان ما أصبح VLC Media Player مشهوراً للغاية بفضل إمكانات التشغيل متعدد الأشكال المتنوعة. وقد ساعده مشكلات التوافق وبرامج الترميز التي جعلت مشغلات الوسائط المنافسة مثل QuickTime و Real Media Player عديمة الفائدة للعديد من تنسيقات ملفات الفيديو والموسيقى الشائعة ، جعلت واجهة المستخدم السهلة والأساسية ومجموعة كبيرة من خيارات التخصيص VLC Media Player افضل مشغل فيديو للكمبيوترعلى وعلى رأس مشغلات الوسائط المجانية

يقوم VLC Media Player بتشغيل أي تنسيق ملف فيديو أو موسيقى تقريباً يمكنك العثور عليه ، يمكن لـ VLC Media Player تشغيل MPEG و AVI و RMBV و FLV و QuickTime و WMV و MP4 والكثير من تنسيقات ملفات وسائط الفيديو والصوت الأخرى ، لا يمكن فقط لـ VLC Media Player معالجة الكثير من التنسيقات المختلفة ، بل أيضاً تشغيل ملفات وسائط الصوت والفيديو الجزئية أو غير المكتملة حتى تتمكن من معاينة التنزيلات قبل انتهائها.

برنامج VLC Media Player سهل الاستخدام:

من المؤكد أن واجهة مستخدم VLC Media Player هي حالة من الوظائف على الجمال. ومع ذلك ، فإن المظهر الأساسي يجعل مشغل الوسائط سهل الاستخدام للغاية. ما عليك سوى سحب الملفات وإفلاتها لتشغيلها أو فتحها باستخدام الملفات والمجلدات ثم استخدام أزرار التنقل التقليدية للوسائط للتشغيل أو الإيقاف المؤقت أو الإيقاف أو التخطي أو تحرير سرعة التشغيل أو تغيير مستوى الصوت أو السطوع وما إلى ذلك. مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأشكال وخيارات التخصيص يعني أن المظهر القياسي لا يجب أن يكون كافياً لمنعك من اختيار VLC كمشغل وسائط افتراضي.

برنامج VLC Media Player يتمتع بالعديد من الخيارات المتقدمة:

لا تدع واجهة VLC Media Player البسيطة تخدعك ، ضمن علامات التبويب التشغيل والصوت والفيديو والأدوات هي مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات المشغل. يمكنك العمل باستخدام إعدادات المزامنة بما في ذلك معادل الرسومات مع مجموعات مسبقة متعددة ، وتراكبات ، وتأثيرات خاصة ، وتأثيرات فيديو AtmoLight ، ومُعدِّل الصوت ، وإعدادات ضغط النطاق القابلة للتخصيص كما يمكنك أيضاً إضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو عن طريق إضافة ملف SRT إلى مجلد الفيديو.

مقالات ذات صلة :

مميزات برنامج VLC Media Player

  • يدعم جميع تنسيقات الصوت والفيديو المختلفة.
  • خالي من الاعلانات او برامج التجسس.
  • سهل الاستخدام ذو واجهة بسيطة.
  • خفيف ولايؤثر على موارد الجهاز.
  • التكامل مع خدمات تشغيل القنوات على شبكة الإنترنت.
  • دعم تشغيل مقاطع فيديو HD و 4K.
  • مجاني تماماً.
  • دعم ملفات الترجمة.
  • متوفر لكافة انظمة التشغيل Windows , Mac , Android , iPhone.

روابط تحميل برنامج vlc media player للكمبيوتر:








تحميل برنامج vlc media player للاندرويد:







ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.