جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

افضل 10 تطبيقات لتعلم الانجليزية مجاناً على الاندرويد

اللغة الإنجليزية هي واحدة من اللغات الأكثر شعبية في العالم بغض النظر عن أي جزء من العالم الذي تسافر إليه ، ستجد دائمًا شخصًا يمكنه التحدث وفهم اللغة الإنجليزية.

افضل تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية

إذا لم تكن لغتك الأولى ، فمن الضروري أن تبذل بعض الجهد الإضافي لـ تعلم التحدث بـ اللغة الإنجليزية بشكل صحيح وتكون هي لغتك الثانية. 

يمكن أن يساعدك استخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة على تعلم اللغة الإنجليزية وتطوير مهاراتك أثناء التنقل مع توفير الوقت والمال ، دراسة إضافية بسيطة كل يوم باستخدام تطبيقات اللغة الإنجليزية على جهازك المحمول يمكن أن تعزز معرفتك في غضون بضعة أشهر فقط. 

تعلم اللغة الانجليزية مجاناً مع هذه التطبيقات الرائعة من البداية إلى الاحتراف حيث ستساعدك كثيراً على زيادة مهاراتك اللغوية التي قد تكون لديك بالفعل ، تعد هذه الطريقة من التعلم مفيدًا بشكل خاص لأنها ستكون دائمًا في متناول يدك .

من الممكن تعلم اللغة الانجليزية على الهاتف الذكي ، التطبيقات الجديدة متقدمة وبديهية بل إنها ممتعة في الاستخدام. ولكن ، هناك الكثير منها، فماهي افضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية ؟

في هذه المقالة ، نلقي نظرة على أفضل 10 تطبيقات مجانية اندرويد تساعدك على تعلم اللغة الانجليزية بطلاقة

افضل 10 تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية مجاناً على الاندرويد


Duolingo

افضل تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية

يعد Duolingo واحدة من افضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية المتاحة حاليًا للتنزيل. تتوفر هذه الخدمة المجانية كموقع ويب بالإضافة إلى تطبيق لأجهزة iOS و Android. تستخدم Duolingo نظامًا تعليميًا مبهمًا لجعل تعلم اللغة الإنجليزية  أكثر جاذبية ومتعة لمستخدميها. تتمثل الميزة الفريدة لـ Duolingo في أن المستخدمين يتم تقديمهم كـ قائمة قياسية من الدروس للعمل من خلالها وإعطاء نقاط لإكمال المهام بشكل صحيح وإحراز تقدم على منصة التعلم. يعد من التطبيقات الرائعة في تعلم المفردات الجديدة وتحسين مهارات الترجمة التحريرية الخاصة بك ، والتي يمكن تصنيفها من قبل المستخدمين الآخرين.

من السهل حقًا البدء في تعلم لغة جديدة مع Duolingo. فقط افتح التطبيق ثم اختر اللغة التي ترغب في تعلمها لبدء الدورة التدريبية فورًا. ليس عليك حتى إنشاء حساب للبدء ، ولكن إذا قمت بذلك ، يمكنك حفظ وتتبع تقدمك. يعتمد Duolingo استخدام النص والصور والصوت لمساعدتك في تعلم اللغة الانجليزية .

تكمن الفكرة في ربط صوت الترجمة بمؤثرات النص والصور ، ثم إعادة ترجمة الصوت يدويًا إلى لغتك الأم للمساعدة في تعزيز الكلمات الجديدة .

كما ينتقل بك كل قسم تقوم بإكماله إلى مهام أكثر صعوبة ، للبناء على المفردات وبنية الجمل ، كما لديك ايضاً خيار الاختبار من عدة أقسام في وقت واحد إذا كنت معتادًا على اللغة ، وستقوم Duolingo بتكييف الأسئلة بناءً على مستوى أدائك الجيد. 

اللغات التي يمكنك تعلمها بالاضافة الى اللغة الانجليزية :
الإسبانية ، الفرنسية ، الألمانية ، الصينية ، اليابانية ، الكورية ، الإيطالية ، البرتغالية ، الهولندية ، الأيرلندية ، الدانماركية ، السويدية ، التركية ، الإسبرانتو ، النرويجية ، الأوكرانية ، هاواي ، الروسية ، البولندية ، الهندية ، الويلزية ، العبرية ، الفيتنامية ، الهنغارية ، اليونانية ، السواحلية ، السويدية ، الرومانية ، الإندونيسية ، التشيكية .

Android    IOS


Memrise

افضل تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية

Memrise برنامج تعلم اللغة الانجليزية مجانا 
يساعدك على حفظ الكلمات وغيرها من المعلومات ، يعتمد في تعليمه عن طريق البطاقات التعليمية والتمارين التفاعلية الأخرى ، على الرغم من وجود أقسام مخصصة وغيرها من الموضوعات.

من السهل التعامل معه ، ويدعم الدورات دون الاتصال بالإنترنت ، ويتيح لك ايضاً تعلم عدد كبير من اللغات. 

يمكنك البدء ببساطة أو تخطي الطريق إلى دروس أكثر تقدمًا. شيء فريد حول Memrise هو كيف يعلمك كلمات وعبارات جديدة ، يتم وضع الكلمات في جمل مع كلمات السبر مماثلة من لغتك الأم للمساعدة في بناء اتصال لتذكرها. 

سترى أيضًا في بعض الأحيان العديد من الصور التي يمكنك من خلالها تمرير النص الأجنبي مع صورة يمكن التعرف عليها من أجل الارتباط الإضافي ، هناك طريقة أخرى تستخدمها Memrise وهي تعليم لغة مختلفة عن طريق خلط الترجمات. وبهذه الطريقة تتعلم بعض الكلمات الجديدة دفعة واحدة ، ثم تواصل تعلمها مرارًا وتكرارًا بترتيب مختلف لضمان معرفتك بها قبل الانتقال إلى الجولة التالية.

اللغات التي يمكنك تعلمها ايضاً:  الفرنسية ، الإسبانية ، الهولندية ، البرتغالية ، النرويجية ، الدانماركية ، اليابانية ، الكورية ، الأيسلندية ، السلوفينية ، التركية ، الألمانية ، السويدية ، البولندية ، الإيطالية ، الصينية ، الروسية ، المنغولية

Android    IOS

LinguaLeo

افضل تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية

برنامج تعلم اللغة الانجليزية هذا يركز على أسلوب مبهم لـ تعلم اللغة الإنجليزية باستخدام نظام النقاط وعلامات التقدم ، بعد اختبار المستوى الأولي ، سيقوم تطبيق اللغة الإنجليزية هذا بإنشاء برنامج دراسة فردية استنادًا إلى مهاراتك وأهدافك وتفضيلاتك الحالية.

يكمل المستخدمون تمارين مصممة لـ قواعد اللغة الانجليزية لتحسين قواعدهم اللغوية وتوسيع المفردات وتعزيز فهم القراءة والاستماع ، يستخدم التطبيق مواد واقعية ، بما في ذلك 200000 قطعة من المحتوى مثل الأخبار ، والأغاني الشعبية ، والنكات ومقاطع الفيديو القصيرة ، يمكن القول إن LinguaLeo أكثر ملاءمة للمتعلمين الصغار ، نظرًا للعرض التقديمي الذي يشبه اللعبة والتأكيد على المتعة أثناء التعلم.

Android    IOS

English Pronunciation

افضل تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية

لن يعلمك هذا التطبيق البسيط والأنيق كيفية نطق الكلمات فحسب ، بل يوضح لك أيضًا كيفية ومكان لسانك للقيام بذلك ، عند تنزيل التطبيق لأول مرة ، سيطلب منك اختيار لغتك.

بعد ذلك ، سوف تبدأ في كيفية نطق حروف العلة والحروف الساكنة ، سيؤدي النقر فوق حرف علة أو حرف ما إلى إظهار المزيد من الخيارات ، يُظهر الرسم التخطيطي موضع اللسان والشفتين عندما تتحدث مع شرح مفصل.

أيضا هناك بعض الأمثلة للكلمات والعبارات التي يمكنك الاستماع إليها في لهجة الولايات المتحدة والمملكة المتحدة الإنجليزية.

عند النقر فوق "تدريب" ، سترى بعض الكلمات التي تحتوي على أحرف مفقودة ، يجب عليك كتابة الكلمة الصحيحة ، هناك نقاط ومتابعة التقدم لرصد رحلتك والحفاظ على مشاركتك ، على الجانب السلبي ، لا توجد طريقة لكتابة كلمة معينة وسماع نطقها.

التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام ولكنه يأتي مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق لمزيد من الأمثلة والاختبارات.

Android


Speak English Pronunciation

افضل تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية

الممارسة هي كيف يمكنك تعلم نطق الكلمات باللغة الإنجليزية بشكل صحيح. لكن كيف تعرف أنك تنطق بالكلمات بشكل صحيح ؟

إما أن تتحدث وتستمع إلى تصحيح ذاتي لنفسك ، أو يمكنك استخدام تطبيق Speak English  يتيح لك تسجيل صوتك حتى تتمكن من الاستماع إلى النطق الأصلي وكيف يمكنك نطقه.

يعمل بشكل جيد إذ يتيح لك تعلم اللغة الانجليزية مجانا ويسمح لك بالممارسة حتى بدون معلم ، سوف يحصل نطقك على تصنيف بالنجوم من 1 الى 5.

لا يوجد أي وضع اختبار متاح ، إلا أن تطبيق Speak English النطق به مخططات بيانية مع مواضع الشفة واللسان لإرشادك.

Android

English Pronunciation - Offline

افضل تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية

تعلم اللغة الانجليزية من خلال هذا التطبيق الذي يسمح لك بإدخال الكلمات والعبارات وحتى الجمل بأكملها في المربع والاستماع اليها ، اضغط على زر مكبر الصوت لسماع كيفية نطق الكلمات ، يمكنك الاستماع إلى الكلمات المكررة من خلال النقر على زر السماعة ، ويستغرق الأمر بالكاد ثانية للرد.

هناك خياران فقط متاحان. سيتيح لك Set Speech Rate التحكم في مستوى الصوت بينما سيتيح لك Set Pitch التحكم في درجة الصوت مما يجعله يبدو أعمق أو أفتح ، هذا التطبيق المدعوم بالإعلانات مجاني للاستخدام ويعمل دون اتصال بالإنترنت وهو أمر مثير للإعجاب بالنظر إلى حجم التطبيق الصغير.

Android

Hello English

افضل تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية

يساعدك Hello English كيفية تعلم اللغة الانجليزية بطلاقة من لغتك الأم وبكل سهولة  ، يتم توفير دروس اللغة الإنجليزية المنطوقة والقواعد من اللغة الانجليزية وأكثر من 470 درسًا تفاعليًا وألعابًا مرتبطة بالقراءة والكتابة والمحادثة والاستماع .

يعد هذا تطبيقًا مميز لـ تعلم اللغة الانجليزية بطلاقة ، هناك مرافق أخرى مثل ممارسة كلمات جديدة يوميًا بالإضافة إلى استخدامها والمفردات ، أيضًا يمكنك إجراء محادثة مع خبير (إذا لزم الأمر). أيضا ، قاموس مكون من 10000 كلمة والكثير ...

Android

Busuu

افضل تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية

يمكنك من إتقان اللغة الإنجليزية بكل معنى الكلمة ، فهناك دروس مفيدة مثل التحدث والنطق والتمارين النحوية وتمارين الاستماع إلى جانب دروس الحوار وممارسات الذاكرة.

هناك شرط لتقديم التدريبات المكتوبة لتحسين طلاقة المتعلمين ، يمكنك أيضًا التعرف على حوالي 150 موضوع ذا صلة ، ويمكن للطلاب تحديد أهداف مخصصة ، مع ضمان منحنى تعليمي أفضل.

أفضل ميزة في busuu‏ هي أن الكلمات والعبارات التي ستتعلمها مفيدة جدًا للمبتدئين الذين قد يكونون بالفعل حول متحدثين أجانب ويحتاجون إلى تعلم الكلمات في السياق بسرعة. 

يعلمك التطبيق الكلمات والعبارات و انواع الجمل في اللغة الانجليزية ، المفردات ، سواء المعزولة أو في الجمل ، ثم يستجوبك وأنت تتقدم من خلال المستويات لاختبار معرفتك.

هناك وضع غير متصل بالشبكة يساعدك على مواكبة عملية التعلم حتى لو لم يكن هناك اتصال بالإنترنت.

Android

Rosetta Stone‏

افضل تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية

Rosetta Stone هو تطبيق مجاني مخصص لمساعدة المسافرين على تعلم الكلمات والعبارات الأساسية.

هناك العشرات من الصور المرتبطة بالعبارات الشائعة التي يتم التحدث بها إليك باللغة التي تريد أن تتعلمها ، ويجب عليك تكرار الكلمات مرة أخرى لممارسة نطقك ، يمكنك تخطي أي درس تريده أو المتابعة فقط من البداية إلى النهاية ، كما يوجد أيضًا كتاب عبارات يحتوي على كلمات وكلمات أساسية متعلقة بالمطاعم والفنادق والتجول - كلها مفيدة للغاية لشخص يسافر ، يمكنك شراء المزيد من كتب العبارات إن أردت ، مثل الكلمات المتعلقة بالتسوق والألوان وحالات الطوارئ والعملات.

اللغات التي يمكنك تعلمها: الإسبانية (أمريكا اللاتينية) ، الإسبانية (إسبانيا) ، الإنجليزية (الولايات المتحدة) ، الإنجليزية (المملكة المتحدة) ، الفرنسية ، اليابانية ، الإيطالية ، الألمانية ، الصينية ، البرتغالية ، الروسية ، الكورية ، الهولندية ، التاغالوغية ، اليونانية ، العبرية ، الهندية ، الأيرلندية ، الفارسية ، البولندية ، السويدية ، التركية ، الفيتنامية .

Android    IOS


Speak English

افضل تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية

يساعدك تطبيق Speak Englishعلى تعلم قوائم المفردات الإنجليزية أثناء التنقل. كما هو الحال مع Memrise ، يتيح للمستخدمين عبر الإنترنت إنتاج ومشاركة المحتوى لمساعدة الآخرين ، يأتي هذا المحتوى في شكل قوائم المفردات ، التي تغطي كل مجال و موضوع يمكن تخيله ، من الصفات الأساسية إلى المصطلحات الفنية. 

هناك مجموعة متنوعة من تنسيقات الاختبار المختلفة كما يتيح لك ايضاً جدولة الإشعارات والاختبارات التلقائية لضمان عدم تفويتك مطلقًا لشريحة التعلم التالية.

Android


إقرأ ايضاَ

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.