أستوديو تطوير لعبة Demon's Souls Remake يكشف سبب عدم إعتماد طور اللعب السهل ، هل يمكن مشاهدته قريبا ؟
أستوديو تطوير لعبة Demon's Souls Remake يكشف سبب عدم إعتماد طور اللعب السهل
من بين العناوين التي فعلا تستأثر باهتمام الجمهور خلال إطلاق جهاز بلايستيشن 5 هذا اليوم حول جميع بقاع العالم من دون شك هناك عنوان لعبة Demon's Souls Remake التي تتوفر منذ اليوم على جهاز سوني المنزلي حصريا فقط على المنصة و ذلك بنسخة ريميك أقل ما يقال عنها أنها فعلا واجهة تقنية جد متميزة للجهاز .
الأمر الذي حاولنا أن نخصص له حيز جد مهم عن طريق موقعنا في إطار تتبع جميع المعطيات عن اللعبة و هو ما يتواصل هذا اليوم خاصة مع عملاق اللعبة رسمياً حول العالم بحكم أنه و عن طريق مقابلة صحفية بين كل من السيد Gavin Moore مدير التطوير و مخرج اللعبة داخل أستوديو Bluepoint Games مع مجموعة منابر إعلامية متخصصة .
فقد كشف عن كون الفريق خلال عملية تطوير اللعبة كان على مقربة من إطلاق نمط صعوبة أقل من خلال اللعبة إلا أن هؤلاء بعد تفكير تراجعوا عن ذلك خلال مرحلة جد مهمة من تطوير اللعبة و قد أكد من خلال تصريحات سابقة لموقع Game informer أنه بسبب رغبتهم في تقديم اللعبة بمستواها الاصلي فقد كان من الواجب عليهم إحترام الصعوبة الافتراضية فيها و هو ما يجعل من نظام اللعب بصفة عامة متوازن جدا على حد قوله و يجعل من التجربة فريدة من نوعها .
مشدداً على أن الفريق المطور للعبة أنجز مجموعة من الخطوات المهمة في سبيل توفير وسائل المساعدة بالنسبة المستخدمين الجدد حول العالم إنطلاقاً من الفيديوهات المتواجدة لمساعدة اللاعبين داخل القوائم و التي يصل عددها إلى غاية 180 دليل تسجل بالفيديو و هو ما أكد من خلاله تعويض نمط الصعوبة السهل ، إدن يمكن أن تكون هذه التفاصيل حاسمة و مؤكدة على أساس أن اللعبة لا يمكن أن نحصل على نمط الصعوبة السهل جدا في المستقبل و كل ما يتوفر اليوم هو النظام المخصص لها فقط و أي تحديثات مستقبلا ستكون بهدف تحسين التجربة فقط أو من أجل توفير محتويات إضافية على عالمها في حين أن الصعوبة لن تتغير إطلاقا عن الإصدار الأصلي الصادر عام 2009 لجهاز بلايستيشن 3 ،، تحياتي.
ليست هناك تعليقات: