جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

لاعبة تتمكن من لعب Elden Ring باستخدام التحكم بالدماغ!


لابد وأنكم سمعتم عن أخبار غريبة تتعلق بلاعبين قاموا بلعب أحدث ألعاب فروم سوفتوير Elden Ring بطرق غريب ومختلفة منهم من تمكن من لعب Elden Ring باستخدام آلة العزف Saxophone! وهناك من اعتمد على سجادة رقص.

لكن الستريمر البريطاني Perri وجدت طريقة أشد غرابة وهي لعب إلدن رينج عبر دماغها فقط، في سلسلة من مقاطع الفيديو التي تم تحميلها على حسابات TikTok و Instagram الخاصة بها، يمكنك أن ترى كيف تمكنت الستريمر من لعب اللعبة باستخدام سماعة رأس تشبه ما يرتديه البروفيسور كزافييه في X-Men. تسمى سماعة الرأس التي ترتديها هذة اللاعبة بـ Electroencephalogram (EEG) أي جهاز التخطيط الكهربائي للدماغ. مع استخدام وسادة استشعار مبللة بمحلول ملحي لإنشاء موصلية على رأسها تكتشف النشاط الكهربائي في الدماغ.

في أحد مقاطع فيديو TikTok، يمكنك رؤيتها وهي تلقي سلسلة من التعاويذ على اثنين من الشخصيات غير القابلة للعب لقتلهم. وفي مقطع فيديو آخر، يمكنك رؤيتها تقف بعيداً عن الجهاز خاصتها، مما يثبت أنها فعلاً تلعب اللعبة بعقلها دون استخدام أي أداة تحكم أخرى. ويمكنك متابعة قناتها على تويتش لمشاهدة مقاطع لكيفية اللعبة عبر هذه التقنية.

هل تظنون بأننا قد نحصل مستقبلاً على أداة تحكم تمكننا من لعب الألعاب بدماغنا فقط؟

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.