جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

لعبة The Last of Us الجماعية ستقدم قصة جديدة كلياً وبمكان مختلف


سبق وأن كشف استوديو Naughty Dog بأنه يعمل على أول لعبة مستقلة تركز على اللعب الجماعي، من ثم تبين بأن تلك اللعبة هي لعبة أونلاين من عالم The Last of Us.

ليس لدينا تفاصيل كثيرة حول المشروع باستثناء صورة سبق وأن قام الفريق بنشرها مع الكشف بأن تلك اللعبة سوف تصدر في عام 2023 الحالي.

اليوم نيل دركمان تحدث عن هذا المشروع ووصفه بأنه سيكون عبارة عن صفحة جديدة بعالم قصص وحكايا The Last of Us، أي أنها ستقدم لنا قصة جديدة كلياً غير قصة جول وايلي وستقع أحداثها في مكان أو مدينة مختلفة من العالم وستكون من بطولة شخصيات جديدة بالطبع.

وبالفعل عندما تم نشر أول صورة فنية للعبة، أظهرت وجود شخصيتان جديدتان يقفان فوق سطح يطل على ساحة معركة في الأسفل، أحدهما يحمل بندقية قنص وينظر بخوف إلى يساره، والآخر يقوم بصنع قنابل مولوتوف في إشارة للقدرة على صياغة الأسلحة بشكل سريع أثناء اللعب.

سبق وقال Jeff Grubb أن أونلاين The Last of Us 2 بات أضخم من مجرد لعبة مستقلة لطور الفصائل Last of Us Factions والذي عرفناه في الجزء الأول للعبة والذي يضم ثلاثة أنماط PvP فقط. ذلك المشروع تم تحويله بحسب جروب ليكون مشروع منفصل بميزانية ضخمة. حيث أنه سمع من مصادر عدة بأن هذا المشروع تحول إلى لعبة خدمات حية كاملة، وبأن المسؤولون في بلايستيشن يراهنون عليها بشكل كبير في المستقبل القريب.

سبق وظهرت شائعات بأن أونلاين لعبة ذا لاست أوف أس 2 سيكون مجانياً.

هل تتوقع أن تكون القصة قوية أم مجرد شيء سطحي في لعبة الأونلاين هذه؟

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.