جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

تقرير: Microsoft و Nintendo سيغيبان عن معرض E3 2023


سنشهد هذا العام عودة لمعرض E3 بحلة جديدة عبر تغيير جدول الفعاليات المعتاد. حيث سينعقد معرض E3 2023 في الفترة من 13 إلى 16 يونيو. ولكن حتى اللحظة لم تعلن أي من الشركات من ضمنها Microsoft و Nintendo عن مشاركتهم بالحدث.

وفقاً لتقرير حصري من IGN، فإن اللاعبين الرئيسيين في صناعة الألعاب، Sony و Microsoft و Nintendo لن يشاركوا في حدث E3 لهذا العام، ولن يكون لهم وجود في مركز مؤتمرات لوس أنجلوس.

ومع ذلك، فإن غياب Sony و Microsoft و Nintendo عن حدث E3 لهذا العام لا يشير بالضرورة إلى غيابهم الكامل عن المعارض لشهر يونيو. أعربت Microsoft عن نيتها في منشور مدونة حديث لعرض المزيد من الألعاب عندما تعود إلى الحدث السنوي في لوس أنجلوس هذا الصيف، وللمرة الأولى منذ 4 سنوات سيكون مؤتمراً حضورياً. ولكن لم تحدد ما إذا كانت ستكون جزءاً من E3 أم لا.

كان الرئيس التنفيذي لقسم اكسبوكس Phil Spencer قد أخبر IGN سابقاً أنه يريد أن يكون E3 ناجحاً، ويقوم بتنسيق عرض Xbox ليتماشى مع الجدول الزمني للصحافة والمستهلكين وجمعية برامج الترفيه (ESA)، المنظمة المشرفة على E3.

وقال مصدر مطلع لـ IGN إنه كانت هناك “إحباطات مستمرة” مع ESA على مدى السنوات الثلاث الماضية. يدعي المصدر أن ESA “أساءت التعامل بشكل لا يصدق مع العلامة التجارية E3 على مدى السنوات الثلاث الماضية.” ، وهو ما يتماشى مع ما سمعته مصادر IGN الأخرى من قبل حول مغادرة العديد من منظمي E3 الرئيسيين لوكالة ESA، وانتقاد تعامل Reed Pop مع الحدث. لا توجد صورة واضحة لكيف سيكون هذا الحدث، ولا يعرف المصدر أين تكمن المشكلة بالضبط، مع ESA أو Reed Pop أو أي شيء آخر تماماً.

إذاً إذا صحت أنباء غياب مايكروسوفت ونينتندو عن حدث E3 2023 يكونان قد انضما إلى سوني التي قاطعت الحدث منذ سنوات، ولا ندري إن كانت تلك الشركات تنوي استضافة أحداث ومؤتمرات خاصة بها بالصيف أم تفضل الانضمام والمشاركة بمعارض أخرى فمثلاً تم تأكيد عودة حدث Summer Game Fest في يونيو 2023.

ما رأيكم بقرار مغادرة صناع المنصات لمعرض E3؟ وهل فقد الحدث بريقه فعلاً؟

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.