جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

Top 10: ترتيب زعماء God Of War Ragnarok الرئيسية حسب القوة – ج2


نستكمل معكم في هذا المقال عن لعبة God Of War Ragnarok من استوديو Santa Monica ضمن سلسلة مقالات توب 5  أو Top 5 الحديث الذي بدأناه أول مرة في الجزء الأول من مقال “ترتيب زعماء قاد اوف وور راجناروك الرئيسية حسب القوة“. إذ أننا سنسلط الضوء على 5 زعماء رئيسية اخرى من حيث القوة.

ملاحظة: نعود ونذكر  بأن هذا المقال يحتوي على حرق لأحداث اللعبة الرئيسية لذا اقرأ على مسؤوليتك الشخصية.

Gryla

على الرغم من وضعها في الجانب الأسهل من القائمة، إلاَّ أن هذه المعركة ليست سهلةً على الإطلاق، لكونها ذو تفصيلٍ نوعي في كيفية اجتيازها وأسلوب القتال بها، حيث لا يمكنك أن تؤذي Gryla بشكلٍ مباشر نظرًا لحجمها الهائل، لذلك عليك أن تستهدف قِدرها السحري فقط، وستجبرك على وضع نفسك في حالة دفاعيةً طيلة الوقت نظرًا لفرق الحجم الشاسع بينك وبينها، كما سيلعب محيطك أثناء المواجهة دورًا كبيرًا، مما يجعل هذه المعركة من التجارب الفريدة من نوعها في اللعبة.

Heimdall

مع كل الاستعدادات التي تم إجراؤها لمواجهة هذا الرجل، بما في ذلك تشكيل سلاح جديد تمامًا من أجله فقط، لم يثبت أنه يمثل التحدي الذي كنا نتوقعه ونخشاه، ولا يعني ذلك بأن مواجهته ستكون سهلة، لكن يمكننا القول بأنها ليست صعبةً كذلك.

حيث بعد قتلك لثوره، ستصبح الأمور أصعب قليلًا حيث ستحتاج إلى الاعتماد على سلاحك الجديد Draupnir Spear لإضعافه، مما سيجبرك على أن تستخدمه بأسلوب ذكي لمنح نفسك مجالًا لإصابته، وبمجرد تنهي هذا الجزء من القتال، ستتمكن من مواجهته في قتال مباشر دون أي ضوابط وتتخلص منه في النهاية.

Nidhogg

Dinosaur, Reptile, Animal

من المعارك الثقيلة والطويلة والمعقدة التي تعتبر من أفضل معارك الزعماء في اللعبة، وتتمتع بأجواء مماثلة لمواجهة التنين Hræzlyr في God of War 2018، وستحتاج في هذه المواجهة إلى استخدام أسلحة معينة لإضعاف Nidhogg، مع تجنبك للكثير من الهجمات الغير قابلة للصد وتأثير Bifrost الذي يمكنها ضربك به، كما ستستعرض هذه المعركة العمل الجماعي بين Kratos و Freya، ونهاية حقدها وغضبها على Kratos.

Hrist و Mist

مواجهتك لمحاربات الفالكيري Hrist وMist أسهل نسبيًا مقارنة بمواجهات الفالكيري الصعبة في الجزء السابق، وربما يعود ذلك لكونهم من الزعماء الرئيسية الذين يكونون أسهل بشكلٍ عام من الزعماء في المواجهات الاختيارية والجانبية.

بغض النظر عن ذلك، فإن قتال اثنتين من الفالكيري بنفس الوقت أمر معقد للغاية، وعلى الرغم من أنهما يشتركان في شريط طاقةٍ واحد، إلا أن بإمكانهما إعادة ملئه لمرتين أثناء القتال، مما يطيل معركتك معهما كثيرًا، كما أن سرعتهما أكبر بكثير مقارنة بأغلب الزعماء الذين ذكرناهم لكم منذ بداية مقالنا، لذا فإن التوقيت المناسب للهجوم والدفاع في هذه المعركة أساسيٌ وضروري إن كنت تريد النجاة والتغلب عليهما.

Odin

God Of War Ragnarok

يعتبر Odin العدو الرئيسي لهذه الملحمة وختامها، الذي يوازي Zeus الذي واجهه Kratos في العوالم اليونانية، مما يعني أن قتالك مع Odin سيكون صعبًا ومليئًا باللحظات الحساسة التي تعكس القصة، كما ستكون المعركة الوحيدة التي ستخوضها بصحبة رفيقين بجانبك.

على الرغم من عدم كونه محاربًا ذو أسلوب هجومٍ مباشر ووحشي مثل Thor ، إلا أن براعته السحرية تجعله يمثل تهديدًا كبيرًا، حيث ستحتاج لاستخدام كل ما تعلمته أثناء اللعب بشكل جيد في هذه المواجهة، وبمجرد أن تسقط إلى غرفة مكتبه، ستأخذ المعركة منحًا جديدًا، إلى أن تنهي ملك الأسياد الإسكندنافية أخيرًا، وتتخلص من غطرسته وهيمنته وظلمه للعوالم التسعة.

في الختام … ذكرنا لكم ما تبقى من المقالة السابقة عن 5 مواجهات للزعماء الرئيسية في لعبة God Of War Ragnarok كل زعيم منها يحتاج إلى استراتيجية خاصة للقضاء عليه. كما يمكنكم أن تتفضلوا بقراءة مقالنا السابق “عشر لحظات عاطفية مؤثرة في God Of War Ragnarok“.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، هل واجهتم صعوبةً في هزيمة هؤلاء الزعماء؟

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.