جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

ألعاب التصويب تستحوذ على 40% من أوقات اللعب على PlayStation


ما زالت الوثائق المقدمة لهيئة المنافسة في بريطانيا CMA تكشف لنا بعض التفاصيل المثيرة حيث سمعنا اليوم بأن لولا Call of Duty ما كان هناك God of War حيث تستخدم سوني الإيرادات الخاصة بلعبة أكتيفجن من أجل تمويل حصريات PlayStation.

وقد علمنا الآن بأن ألعاب التصويب تشغل نسبة 40% على PlayStation من إجمالي وقت اللعب على PS5 وPS4. تم الكشف عن هذا الأمر من خلال الوثائق المتعلقة بالاستحواذ المثير للجدل على Microsoft Activision الذي تشاركه هيئة المنافسة والأسواق في المملكة المتحدة (CMA).

من خلال هذا التقرير علمنا بأن ألعاب التصويب تحظى بشعبية كبيرة على PS5 و PS4 لدرجة أنها تشكل ما يقرب من نصف وقت اللعب على منصات بلايستيشن. وحسب تقرير CMA:

“نلاحظ أن اثنتين من ألعاب Activision الرئيسية على المنصة، وهما Call of Duty و Overwatch، تنتميان إلى نوع ألعاب التصويب. يشكل هذا النوع من الألعاب حصة كبيرة من سوق النشر، لا سيما على المنصات.

ثم يذكر التقرير أن ألعاب التصويب لا يقدمون فقط مساهمة كبيرة في وقت اللعب الإجمالي لـ PlayStation ولكن أيضا في إيراداتها. وذكر التقرير بأن Call of Duty و Destiny من بين أشهر ألعاب التصويب على PlayStation.

هذا ونذكر بأن اتفاقية سوني و Activision بخصوص Call of Duty ستنتهي في العام المقبل.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.