جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

استوديو The Coalition يلغي عدة مشاريع جانبية ويركز بالكامل على Gears 6


حدثتنا الشائعات منذ مدة بأن  استوديو The Coalition لديه مشروعان قيد التطوير حاليًا، أحدهما هو Gears 6 والذي من المفترض أن يتم إصداره في وقت ما في عام 2024 أو 2025، والآخر هو عنوان جديد كليًا بنطاق أصغر متوقع إطلاقه قبل Gears 6 في عام 2023.

لكن ها نحن الآن بعام 2023 ولم يعلن الفريق عن أي مشروع من تلك المشاريع واليوم بحسب الإعلامي  Jeff Grubb فإن هذا الاستوديو قام بإلغاء مشروعين جانبيين مختلفين على الأقل حتى يتمكن الاستوديو من جعل Gears 6 محور تركيزه الرئيسي.

ألغى The Coalition مشروعه الأصغر والذي لا ينتمي لعنوان Gears. لقد ذكرت سابقاً، أنه للحصول على السرعة المطلوبة للعمل مع Unreal Engine 5، كان The Coalition يخطط لتولي مشروع أصغر غير Gears، قبل الانتقال إلى جيرز 6. كانت تلك اللعبة قيد التطوير، لكنهم كانوا يقومون أيضاً بأشياء أخرى إلى جانب ذلك، مثل ديمو Matrix.

لم يكن هذا هو المشروع الأصغر. لقد كان شيئا منفصلاً، لكن يبدو أنهم يشعرون، حسناً، نحن على دراية بالسرعة، لأننا عملنا على [The Matrix] لذا فقد ألغوا هذا المشروع الأصغر بالإضافة إلى مشروع آخر. لذلك تم إلغاء لعبتين. وقد انعكس هذا في تسريح العمال من مايكروسوفت، والتي ضربت The Coalition قليلاً. سينتقل الاستوديو بالكامل إلى جيرز 6.

في العام 2019 شهدنا تقارير تتحدث عن أن Gears 6 قد تستلهم بعض جوانبها من مسلسل تلفزيوني غير متوقع.

هل كنت تفضل أن يستمر الفريق في تخصيص بعض الموارد للتجارب والمشاريع الجانبية؟

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.