جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

احتفال الذكرى السنوية الأولى للعبة Elden Ring يأتينا في 25 فبراير


شهدت الفترة الماضية عشرات الشائعات التي تتحدث عن أول محتوى إضافي للعبة Elden Ring، وبينما ينتظر الجميع الإعلان الرسمي، أعلنت Bandai Namco عن بث مباشر مخصص للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى على إصدار العنوان.

من خلال حساب الشركة الرسمي على تويتر، أعلنت Bandai Namco استضافتها حدثًا في ستوكهولم بالسويد للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى، وسيتم بثه على قناة الشركة بشبكة Twitch، وسيتم الكشف عن تفاصيل إضافية في الأيام القليلة المقبلة.


في أخبار سابقة، يقال أن Lance McDonald، أحد أبرز الإعلاميين عندما يتعلق الأمر بمشاريع فريق FromSoftware، وبحسب ما نشر على Reddit، شوهد ماكدونالد يدعي في صورة مسربة لمحادثة على Discord أن المطور الياباني يعمل على توسعة ضخمة للعبة Elden Ring.

يقول ماكدونالد أنه غير متأكد من آليات اللعب الجديدة التي سيتم إضافتها مع المحتوى القادم، لكنه كرر أنه سيكون كبيرًا حقا، دون ذكر أي تفاصيل إضافية.

قال Hidetaka Miyazaki، مخرج اللعبة ورئيس FromSoftware، في تصريح سابق إن الاستوديو مازال لديه “عدة أشياء أخرى” يريد فعلها مع اللعبة قبل المضي قدمًا.

كانت لعبة FromSoftware قد فازت بجوائز Game of the Year من مختلف المواقع والنقاد أكثر من أي لعبة أخرى حتى الآن، متجاوزة الجزء الثاني من The Last of Us، حيث تتصدر Elden Ring القائمة بإجمالي 324 جائزة في وقت كتابة هذا الخبر، والتي تشمل 281 جائزة GotY من النقاد و 43 من أصوات الجمهور.

يعني هذا أن اللعبة تفوقت على الرقم القياسي الذي احتفظت به سابقًا The Last of Us Part 2 بعد أن فازت بما مجموعه 322 جائزة، منها 208 جائزة من وسائل الإعلام و 114 عبر تصويت الجمهور. 

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.