جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

مجموعة Embracer تقر بفشل Saints Row التجاري


بالعام الماضي صدرت لعبة Saints Row وهي إعادة التصور (Reboot) لسلسلة العالم المفتوح والأكشن من تطوير Volition، حيث عادت لنا Saints Row بشكل مختلف كلياً عن الأجزاء بالحفاظ على العناصر المهمة مثل الطابع الكوميدي والحرية باستكشاف العالم المفتوح والمبالغة في عناصر الأكشن التي تشتهر السلسلة بها.

لكن يبدو بأن تلك العودة مع الآسف لم ترتقي لتطلعات اللاعبين ولا حتى لتوقعات ناشرها مجموعة Embracer، فاليوم ذكرت المجموعة عن تقريرها المالي الذي أوضحت خلاله أنها تكبدت خسائر مالية بسبب إخفاق بعض الألعاب التي صدرت في العام الماضي.

وذكرت بأنه من ضمن الألعاب التي فشلت تجارياً وتسببت بخسائر للشركة كانت لعبة Saints Row التي تجاوزت تكلفة تطويرها 100 مليون دولار. بالمقابل ألعاب أخرى مثل Evil West و GOAT Simulator 3 قد حققت المبيعات التي كانت ضمن مستوى التوقعات التجارية.

بشكل عام ذكرت المجموعة بأن هناك أقسام أخرى ساهمت في تحقيق الأرباح مثل ألعاب الطاولة قسم الخدمات والترفيه، والتي حققت عائدات ربحية تجاوزت 20 مليون دولار.

بالختام نذكر بأن  Saints Row نالت من قبلنا تقييم “لعبة أبو كلب” وهذه زبدة تجربتنا لها:

تعتبر لعبة Saints Row مخيبة للآمال، خصوصا للمعجبين الذين كانوا مترقبين لهذا الجزء فهي لم تقدم أي شي مميز، بقصة سيئة وعالم مفتوح مستهلك ونضيف على كل ذلك الأخطاء التقنية والتي قد تشعرك وكأنك تلعب نسخة المطورين.

ما هي برأيكم الأسباب التي أدت لفشل اللعبة؟

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.