جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

سكوير انكس ستدمج مطور Forspoken مع باقي الأقسام الداخلية


سبق وعلمنا بأن لعبة Forspoken فقدت هويتها أثناء التطوير وتغير توجهها عدة مرات. وهذا جاء بعد عدة انتقادات تعرضت لها اللعبة من قبل اللاعبين والنقاد الذين اعتبروا بأنها أقل جودة من الحصريات التي اعتدنا عليها على بلايستيشن.

ويبدو بأن الفشل الذي تعرضت له اللعبة ساهم في إنهاء مسيرة مطورها استوديو Luminous Productions حيث كشفت اليوم شركة سكوير انكس القابضة في بيان رسمي أنها ستقوم بدمج الاستوديو الذي قدم لنا كل من Forspoken كمشروعه الأساسي الأول وساعد في Final Fantasy XV مع بقية أقسامها وبررت ذلك بأنه جاء من أجل تعزيز بقية الاستوديوهات و زيادة قدرتها التنافسية على تطوير ألعاب ضخمة وعالية الجودة.

تعلن Square Enix Holdings Co أنها ستدمج شركة Luminous Productions التابعة المملوكة بالكامل لها في شركة فرعية مملوكة لها Square Enix Co، Ltd اعتبارًا من يوم الاثنين 1 مايو 2023. الاندماج هو جزء من جهود الشركة لتعزيز البراعة التنافسية لاستوديوهات التطوير لدى سكوير انكس، وهو الهدف المنصوص عليه في إطار استراتيجية الأعمال الحالية متوسطة المدى.

طورت شركة SQUARE ENIX CO.، LTD. العديد من ألعاب AAA عالية الدقة (HD) وتمتلك ثروة من الملكية الفكرية (IP) والمحتوى. وفي الوقت نفسه، تم تجهيز شركة Luminous Productions Co.، Ltd. ليس فقط بقدرات تطوير عنوان AAA ولكن أيضاً بالخبرة الفنية في مجالات مثل تطوير محرك اللعبة. ومن شأن الجمع بين الكيانين أن يعزز قدرة المجموعة على تطوير ألعاب عالية الدقة.

بدوره كشف الاستوديو عبر تويتر بأنه ما زال مستمراً في العمل على دعم لعبته فورسبوكين بما في ذلك العمل على التحديث الخاص بتحسين أداء اللعبة والذي كشف عنه مؤخراً، إلى جانب متابعة تطوير المحتوى الإضافي In Tanta We Trust المخطط طرحه في الصيف.

هذا ونذكر بأن كاتب Forspoken صرح مؤخراً بالقول أن اللعبة النهائية اختلفت تمامًا عن رؤيته. وأخيراً إليكم عشرة أشياء لم تعجب اللاعبين في لعبة Forspoken.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.