جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

أي منزل في Hogwarts Legacy كان الأكثر شعبية؟ ولم اختارته الغالبية


توفر لعبة Hogwarts Legacy لمحبي هاري بوتر فرصة نادرة لاستكشاف هوجورتس بجانب إمكانية اختيار منزل من منازل المدرسة الأربعة، ويؤثر اختيارهم للمنزل على الملابس التي يرتديها بطل الرواية وكيف تتفاعل بعض الشخصيات غير القابلة للعب معه. في النهاية، هذه القرارات قد تكون شكلية فقط، لكن بعض المنازل أثبتت بسرعة أنها أكثر شعبية من غيرها.

مثل معظم الألعاب الحديثة، تتضمن Hogwarts Legacy الجوائز والإنجازات والتي تعطينا عادة معلومات مهمة عن إحصائيات اللاعبين باللعبة. يتضمن أحد هذه الجوائز / الإنجازات العثور على غرفة تعرف باسم Map Chamber، ولكن هذا الإنجاز ينقسم بشكل فريد إلى أربعة أجزاء: واحد لكل منزل هوجورتس يمكنك الانضمام إليه.

النبأ السيئ هو أنه من أجل الحصول على جميع الجوائز في Hogwarts Legacy ، فهذا يعني أنه يتعين على المكملين لعب اللعبة أربع مرات. والخبر السار هو أن طبيعة هذا الإنجاز المبكر للعبة تتيح لنا معرفة أي منزل هو الأكثر شعبية بين لاعبي Hogwarts Legacy.

وفقا لموقع PSNProfiles (الذي يسرد الجوائز لعناوين مختلفة ولكنه يتتبع أيضا عدد اللاعبين الذين حصلوا عليها)، فإن المنزل الأكثر شعبية كان سليذرين حيث ذكر الموقع أن 17.94٪ أتموا التروفي أو الإنجاز الخاص بمنزل سليذرين.

وبالمقارنة  احتل Ravenclaw المرتبة الثانية بنسبة 17.28٪ ، بينما يحتل جريفندور المرتبة الثالثة بنسبة 15.99٪. هذا يعني أن Hufflepuff في المرتبة الأخيرة بنسبة 10.18٪.

موقع TrueAchievements، الذي يتتبع الإنجازات الخاصة بـ Xbox وعدد اللاعبين الذين يكملونها، وجد 18٪ من لاعبي Xbox اختاروا بالمركز الأول سليذرين، تليها جريفندور بنسبة 16٪ ، ورافينكلو بنسبة 14٪ ، وهافلباف بنسبة 9٪. وفي الوقت نفسه، يتتبع Steam أرقام الإنجاز الخاصة به والتي أفادت بأن 19٪ من اللاعبين اختاروا سليذرين. تلاها Ravenclaws بنسبة 14.9 ٪ ومن ثم Griffyndors بنسبة 13.6٪، وأخيراً Hufflepuffs بنسبة 7.7 ٪.

Emblem, Symbol, Pillar

السؤال الآن لم فضلت الغالبية منزل سليذرين بالذات؟

يفترض محرر موقع فوربس، بول تاسي ، أنه ربما لا يحظى سليذرين بشعبية لأنه محبب للغاية ولكن لأن المعجبين سئموا من رؤية الكثير من جريفندور. بعد كل شيء، كان هذا المنزل محور سلسلة هاري بوتر لأن شخصيتها الرئيسية ومعظم أصدقائه ينتمون إلى جريفندور.

افترض تاسي أيضاً أنه نظراً لأن كل شرير تقريباً في عنوان هاري بوتر كان من منزل سليذرين، فربما اختار العديد من اللاعبين فضلوا هذا المنزل للعب كـ “رجل سيء”. بالطبع، أشار تاسي إلى أن كل لاعب يمكنه تعلم السحر القديم والشرير بغض النظر عن منزله.

بالختام إليكم 7 نصائح هامة ستفيدك قبل لعب Hogwarts Legacy.

وأنتم هل اخترتم سليذرين ولماذا؟

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.