جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

إيقاف دعم Knockout City في 6 يونيو


اكتسبت Knockout City، من Velan Studios، قاعدة جماهيرية كبيرة منذ إطلاقها منذ ما يقرب من عامين تحت لواء EA قبل الانفصال عن الناشر في العام الماضي، ويبدو أن شعبيتها تراجعت بشكل ملحوظ منذ ذلك الحين، مما عجل بإيقاف دعمها.

أعلن المطور إغلاق خوادم لعبة Knockout City في 6 يونيو القادم، وذلك لأن Velan Studios لا يمتلك القوى العاملة أو الموارد لتحديث اللعبة وتحسينها بالطرق التي يريدها مع الحفاظ على دعم مستمر أيضًا، وعلى هذا النحو، قرر الاستوديو الاستفادة من المعرفة التي جمعها من خلال مسار تطوير اللعبة وفترة ما بعد إطلاقها وتطبيقها على مشروعه التالي، الذي قد يكون أو لا يكون لعبة Knockout City جديدة.

تعتبر Knockout City لعبة اكشن رياضية من تعتمد على المنافسات الجماعية، وتوفر فرصة تكوين فريق والالتحاق بمنافسات Crews للتعاون مع فريقك في المراوغة والتمرير ورمي الكرة للتغلب على خصومك.

إليك الوصف الرسمي للعبة:

سواء كنت تتعاون مع أصدقائك في أنابيب الهواء أو عبر ناطحات السحاب، توفر اللعبة مجموعة ضخمة ومنوعة من الخرائط الديناميكية عبر الشوارع المزدحمة ومواقع البناء، مع ضرورة الحذر من السيارات المتحركة، وهي متوفرة حاليًا على PS4 و PS5 و PC و Xbox One و Xbox Series و Switch.

تقدم Knockout City 5 خرائط متاحة للتجربة وأطوار مثل Team KO و Ball-Up و Diamond Dash مع دعم اللعب المشترك على جميع المنصات، أضف إلى ذلك وجود محتوى جديد كل موسم يشمل الأطوار التنافسية والعناصر التجميلية المختلفة.

تتوفر Knockout City حاليًا على PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch والحاسب الشخصي.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.