جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

تروي بيكر على استعداد لتقديم شخصية «جول» في The Last of Us Part 3


لم يستقر استوديو Naughty Dog على مستقبل سلسلة The Last of Us حتى الآن، وبينما ننتظر قرار الفريق النهائي، لا يمانع تري وبيكر، المؤدي الصوتي والحركي لشخصية جول، العودة للعمل على الجزء الثالث في المستقبل.

 متحدثًا مؤخرًا في بودكاست Last of Pods، قال بيكر إنه على الرغم من أنه لا يعرف بعد ما إذا كان Naughty Dog سيمضي قدمًا في المشروع، ولكن إذا حصل بالفعل على الضوء الأخضر ، فسيريد العودة لتقديم شخصية جول بكل تأكيد، وواصل تصريحاته:

يسأل الناس دائمًا، هل سيكون هناك جزء ثالث من Last of Us؟ ليس لدي أي فكرة. لم أكن أعرف أنه سيكون هناك جزء ثانٍ، ولكن إذا كان لدى نيل دروكمان قصة يريد أن يرويها، ويريدني أن أكون جزءًا منها بأي شكل من الأشكال، سأتبعه إلى بوابات الجحيم.

قال نيل دركمان، الرئيس المشارك للاستوديو، في حديثه مع Buzzfeed أن قرار العمل على الجزء الثالث خاص بفريق Naughty Dog فقط، وتابع:

الأمر متروك لنا مع The Last of Us، سواء كنا نريد الاستمرار أم لا، سنتبع نفس الخطة الخاصة بالجزء الثاني، وإذا استطعنا التوصل إلى قصة مقنعة تحتوي على هذه الرسالة التي تهم الجميع وبيان حول الحب – تمامًا كما فعلت اللعبة الأولى والثانية – فسنقوم بسرد تلك القصة. إذا لم نتمكن من التوصل إلى شيء ما، فلدينا نهاية قوية للغاية مع الجزء الثاني وستكون هذه هي نهاية السلسلة.

هل سيستغل Naughty Dog نجاح السلسلة والمسلسل وسيعمل على تقديم المزيد من الأجزاء؟ أم أن القصة انتهت بالفعل مع نهاية الجزء الثاني؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات أدناه.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.