جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

رصد The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom بسعر 70 دولاراً


نحن نعلم أن لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom من المقرر إصدارها في مايو القادم. واليوم مع الإعلان عن حلقة جديدة من Nintendo Direct عادت تسريبات اللعبة من جديد وهذه المرة حول سعرها.

قد تكشف Nintendo أخيراً عن المزيد من التفاصيل وطريقة اللعب للعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom. ومع ذلك، يبدو أنه كشف قبل الأوان عن سعر اللعبة عبر Nintendo eShop. فقد تم رصد سعر اللعبة مقابل 69.99 دولاراً في الولايات المتحدة قبل إزالته، وهذا حسب ما نشره Wario64 على Twitter.

كذلك أدرج المتجر الإلكتروني في كندا السعر على أنه بسعر 89.99 دولاراً كندياً وتمت إزالتها أيضاً، كما أشار مستخدم تويتر Lbabinz. وهذا يعادل 70 دولاراً ، لذلك هناك فرصة قوية لأن يكون هذا السعر صحيح. لم تؤكد Nintendo التسعير حتى الآن، ولكن إذا كان هذا صحيحاً، فستكون Tears of the Kingdom هي أول عنوان لنينتندو بسعر 70 دولاراً، كما فعلت Sony ومؤخراً Microsoft لعناوين الطرف الأول من الجيل الحالي.

The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom ستصدر في 12 مايو لنينتندو سويتش. ويشاع أنها آخر عنوان رئيسي لسويتش. هذا ونذكر بأن Nintendo Direct ستبث الساعة 1 من صباح يوم 9 فبراير.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.