جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

الإعلان رسمياً عن نسخة محسنة من Metroid Prime


سبق وأن سمعنا الكثير من الشائعات عن وجود ريماستر للعبة Metroid Prime الأولى  قيد التطوير حالياً لجهاز سويتش. فحينها ذكرت مسربة الأخبار Emily Rogers والمعروفة بدقة معلوماتها الخاصة بشركة نينتندو، بأن الشركة اليابانية تعمل على إعادة إصدار الجزء الأول من ميترويد أي Metroid Prime 1 والذي قد يكون عبارة عن ريماستر أو ريميك للعبة ميترويد برايم الأولى والإصدار بالعام 2022.

اليوم وفي حلقة نينتندو دايركت كشفت الشركة اليابانية عن ريماستر ميترويد برايم بالفعل، والمفاجأة لم تكن بالإعلان عن اللعبة لأن الشائعات كما قلت سبق وأخبرتنا عن وجوده لكن نينتندو فاجأت اللاعبين بالقول أن Metroid Prime Remastered ستصدر اليوم عبر متجر  سويتش الرقمي. وستتاح بنسخة متاجر بوقت لاحق وتحديداً في 22 شهر فبراير الحالي.

بينما تم إعادة تصميم الأصول بدقة عالية، لم يتغير التصميم العام والتخطيط العام. لحسن الحظ ، تم تحديث عناصر التحكم لتلائم ألعاب العام 2023 ، حيث يمكنك اختيار خيار العصا المزدوجة dual-stick إذا أردت ذلك.

نبذة عن Metroid Prime Remastered

تم إعادة تحسين لعبة Metroid Prime للـ Nintendo Switch بمرئيات عالية الدقة وصوت محسن! استكشف Tallon IV من منظور ساموس أران. لكن احذر: هناك ما هو أكثر من هذا الكوكب الفضائي مما تراه العين. عندما تهاجم المخلوقات المعادية، قاتل مع الأشعة والصواريخ والقنابل والمزيد.

بالإضافة إلى المرئيات المعاد تصميمها، يضيف هذا الإصدار عناصر تحكم حديثة مزدوجة العصا، مما يسمح لك بالتحرك أثناء تغيير وجهة نظرك بشكل منفصل. إنها أيضا المرة الأولى التي يمكن فيها لعب هذه اللعبة الكلاسيكية أثناء التنقل! يتم إطلاق النسخة الرقمية من Metroid Prime Remastered في Nintendo eShop وفي متجر My Nintendo على Nintendo.com … في وقت لاحق اليوم!

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.