جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

خدمة PC Game Pass قادمة للمزيد من دول الخليج وشمال افريقيا


منذ إطلاق مايكروسوفت لخدمة جيم باس على الحاسب الشخصي تحت اسم PC Game Pass وهي تعمل على توفير تلك الخدمة للمزيد من اللاعبين في أنحاء العالم وسبق وأن وصلت بالفعل للسعودية ولكنها ظلت غائبة عن العديد من دول الخليج الأخرى وشمال افريقيا أيضاً.

اليوم ها هي مايكروسوفت تعلن أنه كجزء من مهمتها لتوسيع متعة ومجتمع الألعاب لكل لاعب في العالم، يسعدها أن نعلن عن إطلاق PC Game Pass إلى 40 دولة جديدة لأول مرة على الإطلاق بينها طبعاً عدد من دول الخليج وشمال افريقيا. حيث ستتاح أولاً عبر برنامج المعاينة من ثم يتم إطلاقها للاعبين كافة.

بدءا من 28 فبراير، يمكن للاعبين في هذه الأسواق الجديدة الاشتراك في برنامج PC Game Pass Preview مما يتيح لهم الوصول الفوري إلى مكتبة تضم مئات ألعاب الحاسب عالية الجودة على Windows بما في ذلك إصدارات Xbox Game Studios الجديدة في اليوم الأول، وألعاب Bethesda الشهيرة ، وعضوية EA Play ، ومزايا الأعضاء فقط في Riot Games.

لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لتنزيل تطبيق  Xbox Insider Hub والتسجيل للانضمام إلى برنامج Insider. بمجرد التسجيل، يمكن للاعبين الانضمام إلى معاينة PC Game Pass بسعر اختبار خاص للشهر الأول.

في الأشهر المقبلة ، سيتم إطلاق PC Game Pass في هذه البلدان ليختبرها جميع اللاعبين. هذا يعني أن أعضاء مجتمع Game Pass من 86 دولة حول العالم يمكنهم لعب مئات الألعاب مع أصدقائهم وعائلاتهم. نتطلع إلى الترحيب بالمزيد من اللاعبين من جميع أنحاء العالم في مجتمع Game Pass.

قائمة الدول العربية الجديدة التي ستحصل على خدمة PC Game Pass

  • Algeria
  • Bahrain
  • Egypt
  • Kuwait
  • Libya
  • Morocco
  • Oman
  • Qatar
  • Tunisia

مزايا PC Game Pass

·      وصول غير محدود إلى أكثر من 100 لعبة من ألعاب الكمبيوتر الشخصي عالية الجودة

·      تتم إضافة ألعاب جديدة طوال الوقت

·      ألعاب من استوديوهات Xbox Game Studio  وبعض ألعاب شركاء الطرف الثالث تتاح باليوم الأول لإطلاقها

·      عروض وخصومات للأعضاء حيث تُقدم Game Pass أيضًا خصمًا إذا اخترت شراء لعبة في مكتبة ألعاب الخدمة (أو DLC).

·      خدمة EA Play حيث يحصل الأعضاء على إمكانية الوصول الفوري إلى مجموعة من ألعاب EA المحبوبة وأفضل الألعاب، والتحديات والمكافآت الحصرية في اللعبة، والمحتوى الخاص للأعضاء فقط، والإصدارات التجريبية من الألعاب المختارة لمدة تصل إلى 10 ساعات.

·      عند التسجيل في الخدمة سيكون لديك خياران إما الاشتراك عبر منصة الألعاب اكسبوكس أو عبر الحاسوب، بخلاف PS Now، لا يُمكنك الوصول إلى كل شيء على كلا المنصتين الأساسيين باشتراك واحد. يختلف كتالوج الألعاب حسب المنصة الأساسية. تتوفر بعض الألعاب على كل من Xbox One والكمبيوتر الشخصي ، بينما يدعم البعض الآخر منصة أساسية واحدة فقط أو الأخرى

·      ستحتاج إلى تنزيل تطبيق Xbox الجديد لنظام التشغيل Windows 10 للاستفادة من Game Pass على جهاز الكمبيوتر. بينما كي تتمكن من استخدام خدمة بلايستيشن ناو في حاسوبك ستحتاج إلى تثبيت تطبيق PS Now  للوصول إلى الخدمة.

·      إصدارات الكمبيوتر الشخصي مُصممة للكمبيوتر الشخصي، ولا يتم بثها، لذا فهي قابلة للتحكم بالماوس ولوحة المفاتيح.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.