جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

كيف تمسك بمخلوق Phoenix في لعبةHogwarts Legacy


تسمح لك لعبة Hogwarts Legacy بالتقاط وترويض العديد من المخلوقات السحرية، وفي النهاية إطلاقها في حظيرة Vivarium الخاصة بك. إنها محمية للحيوانات تشكل جزءاً من غرفة المتطلبات. وسبق وأن أخبرناكم بمقال سابق كيف تروض مخلوق Graphorn وتتمكن من امتطائه.

هناك مخلوق واحد من المخلوقات الأسطورية يعتبر بعيد المنال إلى حد ما، على الرغم من أن لديك فرصة للحصول عليه في هذه اللعبة. إليك دليل تراث هوجورتس لمساعدتك في ترويض حيوانك الأليف فينيكس.

مهمة Phoenix Rising

  Land, Outdoors, Nature

للقبض على حيوان فينيكس في Hogwarts Legacy، ستحتاج إلى إكمال مهمة Phoenix Rising. ومع ذلك، لن يكون متاحا إلا في وقت لاحق من القصة. فيما يلي بعض المتطلبات:

  • قم بإنهاء المهمة الرئيسية Niamh Fitzgerald’s Trial
  • أكمل جميع المهام الجانبية لـ Deek the House Elf، مثل Plight of the House Elf و Foal of the Dead (التي تفتح ميكانيكية تربية الوحش).

بعد ذلك بوقت قصير، سيتم إعلامك أن Deek يحتاج إلى مساعدتك مرة أخرى. مع تتبع مهمة Phoenix Rising، سترغب في التوجه إلى الجزء الجنوبي من خريطة العالم في منطقة تسمى ساحل Poidsear.

لكي أكون واضحاً، ستزور هذا القسم من عالم اللعبة كجزء من مهام القصة أيضاً. ومع ذلك، يمكنك أيضا شق طريقك إلى معسكر قطاع الطرق في Coastal Cavern. هناك، يجب أن ترى نفقا يتيح لك المرور عبر سلسلة الجبال.

Street, City, Urban

على أي حال، فإن مهمة Phoenix Rising واضحة إلى حد ما. ستدخل زنزانة صغيرة تسمى Phoenix Mountain Cave، حيث ستقاتل العديد من العناكب وأعداء الصيادين.

في النهاية، سيظهر طائر الفينيق أمامك قبل الطيران بعيداً. سيكون عليك الاستمرار في المرور عبر الكهف حتى تصل إليه. عندما تكتشفه مرة أخرى، ستلاحظ شخصيتك أن المخلوق يبدو وكأنه يريد الذهاب معك، لذلك ما عليك سوى إلقاء تعويذة Nab-sack وسيدخل الحاوية بسعادة.

عند الانتهاء، عد إلى Deek في غرفة المتطلبات. سيكون لديك مخلوق فينيكس الأليف الخاص بك، وسوف يتجه مباشرة إلى Mountain Vivarium، الترقية الرابعة والأخيرة للمنطقة الأحيائية.

Coat, Clothing, Rock

وأخيراً إليك مقالنا الآخر عن اللعبة “أفضل 5 فصول دراسية في لعبة Hogwarts Legacy”.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.