جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

كيف تحتفظ بألعاب PS Plus Collection إلى الأبد قبل إزالتها؟


لابد وأنكم سمعتم بإعلان سوني عن إزالة مكتبة ألعاب PS Plus Collection في مايو المقبل حيث أوضحت الشركة اليابانية ببيان رسمي بأنه اعتبارًا من 9 مايو، لن تصبح المجموعة المكونة من 20 لعبة متوفرة للتنزيل للمشتركين.

البعض قد يقول بأن هذا الأمر غير مهم له فتلك الألعاب قديمة ولا يهتم لها، لكن لاعبين آخرين ربما لم يتمكنوا من تجرب بعض ألعاب المجموعة وهؤلاء لا يريدون أن تفوتهم الفرصة عند إزالتها في 9 مايو، الخبر الجيد هنا بأنه ما زال هناك متسع من الوقت لتقوم عزيزي اللاعب بالحصول على تلك الألعاب وضمان عدم حذفها بعد ذلك التاريخ.

قائمة ألعاب PS Plus Collection

قدمت PS Plus Collection في الأصل 20 لعبة عندما تم إطلاقها لأول مرة للبلايستيشن 5 في عام 2020، ولكن انتهى الأمر بإزالة Persona 5. لذا إليكم أدناه قائمة الـ 19 لعبة التي يمكنك الاحتفاظ بها:

من استوديوهات الطرف الأول:

God of War

من استوديوهات الطرف الثالث:

Advertisement, Poster, Person

خطوات استرداد ألعاب المجموعة للاحتفاظ بها حتى بعد إزالتها في مايو

  • على جهاز PS5 الخاص بك
  • انتقل إلى PlayStation Store.
  • انتقل إلى المجموعات أو Collections.
  • قم بالتمرير لأسفل حتى ترى خيار PS Plus Collection.
  • اضغط على عرض الكل، ثم قم باسترداد أو عمل redeem لكل لعبة على حدى حيث سيتم إضافة كل لعبة إلى مكتبة ألعابك وبهذا تستطيع أن تقوم بتحميلها في أي وقت.

ملاحظات يجب الانتباه إليها

سيرى اللاعبون الذين سبق لهم امتلاك أي من الألعاب المذكورة أعلاه بنسخة القرص رسالة “تم شراؤها”. لكن إذا ما فقدت القرص الخاص بك أو قمت ببيعه، ما عليك سوى مسح اللعبة والترخيص المرتبط بها من مكتبتك والتظاهر بأنك لم تحصل عليها من قبل. بمجرد إزالة تلك اللعبة من النظام، ستتمكن من استرداد اللعبة ولكن….

إذا كنت عضوا في PS Plus Extra/Premium، فلا تسترد أياً من الألعاب عبر عضويتك الجديدة. سيؤدي القيام بذلك إلى تجاوز ترخيص PS Plus Collection الخاص بك وإذا غادرت أي من الألعاب المذكورة أعلاه كتالوج Extra / Premium ، ستخسر إمكانية الولوج إليها إلى الأبد! إذا كنت قد قمت بالفعل باستردادها عبر Extra / Premium، فلن يحالفك الحظ حتى تقوم Sony بإصلاح نظام الترخيص.

وأخيراً نذكركم بأن مجموعة PS Plus تعمل مثل PS Plus Essential حيث ستحتاج إلى عضوية نشطة للعب ألعابها. سيظل بإمكان أولئك الذين يعودون إلى الخدمة بعد فترة توقف الوصول إلى الألعاب بشرط أن يتم استردادها قبل انتهاء الصلاحية.

إذاً ستنتهي صلاحية مجموعة PS Plus في 9 مايو 2023. لا تزال الميزة متاحة للاعبي PS5 الجدد، لذا يجب على أولئك الذين تمكنوا للتو من شراء جهاز بلايستيشن 5 بفضل كثرة توافره مؤخراً التأكد من المطالبة بجميع الألعاب المذكورة أعلاه في أقرب وقت ممكن وقبل ذلك التاريخ.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.