جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

نظارة PS VR2 تمتلك 100 مشروع عنوان قيد التطوير حالياً


نظارة PlayStation VR2 قادمة قبل نهاية فبراير 2023 وبسعر 550 دولاراَ. ومع اقتراب إطلاق النظار نشرت Sony صفحة أسئلة وأجوبة شاملة للـ PS VR2 القادمة.

من بين التفاصيل، هناك معلومة تقول بأن أكثر من 100 لعبة قيد التطوير حالياً للنظارة، وهذه أخبار رائعة لمحبي الواقع الافتراضي. كان لدى نظارة PS VR الأولى أكثر من 500 عنوان في عام 2021، أي بعد خمس سنوات من إطلاقه في عام 2016. من الواضح أن سوني ستتطلع إلى تجاوز هذا الرقم مع PS VR2، ويبدو أنها بدأت بداية جيدة.

على الرغم من أننا لا نعرف ما إذا كانت هذه الـ 100 ستتضمن أي ألعاب من الطرف الأول أو إذا كانت جميعها عناوين تابعة لجهات خارجية. بالإضافة إلى ذلك، سيكون لديها أكثر من 30 عنواناً عند الإطلاق، والتي تشمل Horizon Call of the Mountain و Resident Evil Village VR أيضاً.

سبق وأن كشف تقرير مؤخراً أن سوني ربما خفضت إنتاجها لنظارة PS VR2 بنسبة 50 بالمائة تقريباً بعد الطلبات المسبقة والطلب المخيب للآمال. نفت سوني هذا التقرير وقالت إنها “ترى حماساً من عشاق PlayStation للإطلاق القادم”. كما أنها لا تملك حصة سوقية كبيرة في صناعة الواقع الافتراضي ، حيث أن حصتها أقل من واحد بالمائة على الرغم من بيع خمسة ملايين وحدة بحلول عام 2020. يهيمن على السوق حاليا Meta Quest بحصة تزيد عن 85 في المائة ، لذلك ستكون مهمة شاقة لشركة Sony بأن تسعى لرفع حصتها في سوق نظارات الواقع الافتراضي.

هذا ونذكر بأن نظارة PlayStation VR2 ستبيع أكثر من 1.5 مليون وحدة خلال عامها الأول حسب توقعات وكالة تحليل أسواق عالمية، وهذا يعني بأن المبيعات المتوقعة لنظارة بلايستيشن في أر 2 هي أقل من مبيعات PSVR 1 بنحو 300 ألف.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.