جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

مبتكر Resident Evil «شينجي ميكامي» يغادر Tango Gameworks


على مدار أكثر من ثلاثة عقود سطع نجم المخرج شينجي ميكامي مبتكر Resident Evil فمنذ أن كان في كابكوم ابتكر أو شارك بصناعة عدة سلاسل ألعاب بينها Resident Evil و God Hand و Vanquish و Dino Crisis.

لكن اليوم تم الإعلان عن انتهاء مرحلة قيادة ميكامي لدفة سفينة استوديو Tango Gameworks وهو الاستوديو الذي أسسه قبل 12 عاماً. جاء الإعلان المفاجئ صباح اليوم من Todd Vaughn نائب رئيس Bethesda Softworks  الذي أعلن عن مغادرة شينجي ميكامي لاستوديو Tango Gameworks في الأشهر القادمة.

أكتب اليوم لإعلامكم بأن رئيس الاستوديو شينجي ميكامي قرر مغادرة Tango Gameworks في الأشهر المقبلة، لقد كان Mikami قائداً مبدعاً ومعلماً داعماً للمطورين الشباب في فريق Tango لمدة 12 عاماً من خلال عمله على The Evil Inside ، Ghostwire: Tokyo ، وبالطبع Hi-Fi RUSH.

أسس ميكامي، الذي اشتهر بأنه مبتكر سلسلة Resident Evil خلال 16 عاماً في Capcom استوديو Tango Gameworks في مارس 2010، وتم الاستحواذ عليه من قبل الشركة الأم Bethesda Softworks Zenimax Media في أكتوبر من ذلك العام. ليصبح بعدها مملوكاً لمايكروسوفت من خلال صفقتها لشراء الشركة الأم لبيثيسدا.

في فبراير الماضي صرح مبتكر Resident Evil «شينجي ميكامي» أنه يريد إخراج لعبة أخيرة قبل التقاعد. وقبلها في مارس قال بأنه  يريد من Tango Gameworks تطوير ألعاب أصغر وبعيدة عن ألعاب الرعب.

ما هي وجهة ميكامي المقبلة برأيكم؟

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.