جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

رئيس Take-Two لا يعتقد أن الذكاء الاصطناعي سيؤثر على تطوير الألعاب


تحدث الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two السيد Strauss Zelnick، خلال مكالمة أرباح حديثة، عن كيفية تأثير التقنيات الجديدة على تطوير ألعاب الفيديو، وهذه المرة مع التركيز على الذكاء الاصطناعي.

بالحديث عن التقنيات الناشئة مثل ChatGPT، صرح زيلنيك أنه لا يعتقد أن الذكاء الاصطناعي سيؤثر على التكاليف الإجمالية لتطوير اللعبة. وفقا لـ Zelnick فإنه إذا أصبح التطوير أسهل، فمن المحتمل أن يرغب المطورون في إضافة المزيد إلى اللعبة.

الاعتقاد بين طلاب الجامعات [هو] أن ChatGPT سيسمح لهم الآن بإتمام بعض اجباتهم المدرسية، المشكلة هي إذا كان السؤال هو” صف ما حدث بالفعل في ليلة ركوب بول ريفير “، وحصل الجميع على نفس السؤال، وهو ما تفعله في الفصل، والجميع يستخدم ChatGPT، سوف يقدم الجميع نفس المقال.

ووصف زيلنيك ChatGPT بأنه بمثابة الآلة الحاسبة بيومنا هذا، وتحدث عن مدى تأثير مثل تلك التطبيقات على صناعة الألعاب معتبراً بأن الذكاء الاصطناعي لن يؤثر على تطوير الألعاب فقال:

نحن نستبشر بعصر مثير للغاية من الأدوات الجديدة وستسمح لفرقنا وفرق منافسينا بالقيام بأشياء مثيرة للاهتمام حقاً بشكل أكثر كفاءة، لذلك سنرغب في القيام بالمزيد، ونريد أن نكون أكثر إبداعاً. ولا، لن يسمح لشخص ما أن يقول ، “يرجى تطوير المنافس لـ Grand Theft Auto أفضل من Grand Theft Auto” ، ثم يرسلونه ويشحنونه رقمياً. سيحاول الناس فعل ذلك، لكن هذا لن يحدث.

تحدث Zelnick أيضاً عن الوضع الحالي للألعاب السحابية في أعقاب إغلاق Google لمنصة Stadia الخاصة بها في وقت سابق من هذا العام. في حديثه في مكالمة الأرباح، صرح زيلنيك أنه لم يشعر أبداً أن منصة الألعاب السحابية ستكون تغييراً كبيراً في الصناعة.

ومع ذلك، لم أشعر أبداً أن الألعاب السحابية ستمثل تغييراً زلزالياً، لأنني أعتقد أنه إذا كنت مستعداً لدفع 60 دولاراً أو 70 دولاراً مقابل لعبة ضخمة، فأنت مستعد أيضاً لشراء جهاز، وأعتقد أن Stadia اكتشفت ذلك، لذا فإن تقديم عناوين عالية الجودة للمستهلكين الذين ليس لديهم أجهزة سيكون له تأثير على الأرجح حول الحواف، لكنني لا أعتقد أنه سيكون ثورة في العمل. أعتقد أنه سيكون أكثر تطوراً في العمل. ولا تزال هناك تحديات تقنية يتعين معالجتها.

ما رأيك بكلام زيلنيك وهل تعتقد بأن الذكاء الاصطناعي قد يسهل من تطوير الألعاب أم لا؟

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.