جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

انطباعنا عن لعبة المصارعة القادمة WWE 2K23


مؤخراً تم الكشف عن لعبة WWE 2K23 رسميًا القادمة في مارس. اللعبة التي ستقدم منافسات WarGames الفوضوية لأول مرة. مؤخراً سنحت لنا الفرصة بتجربة اللعبة وسننقل بهذا المقال انطباعنا عنها.

اود التنويه أنني لن اتطرق للأداء التقني للعبة كونها نسخة تجريبية غير نهائية.

الجيمبلاي

الشعور أثناء اللعب جميل، والأنيميشن يجعل من اللقطات بين المصارعين لقطة ممتعة للاعب والمتفرج. بالإضافة للتوجه الأركيدي يجعل من اللعبة سهلة للتعلم واللعب مع مختلف الناس، والأفضل هو أنه على ما يبدو لي بتجربتي البسيطة، أنه في حال رغبت بإتقان اللعبة فستجد المساحة والتفاصيل البسيطة التي تفرقك عمن يلعب للمتعة فقط. لعل الملاحظة الوحيدة كانت ثقل التحكم نوعاً ما، ولكن أشعر أنها ستكون تفضيل شخصي للاعبين أكثر من كونها مشكلة فعلية.

WWE 2K23

الأطوار

وأخيراً بعد سنوات من المطالبات، تصدر اللعبة مع طور War Games، وهو طور يلعب فيه اللاعبون بفرق مكونة من 2vs2 أو 3vs3، عن طريق الشبكة أو من نفس الجهاز. وفكرته أنه سيكون لاعب من كل فريق بالحلبة، والحلبة محاطة بشبك، وبقية اللاعبين سيكونون داخل قفص مغلق ينتظرون دورهم للدخول للحلبة. مما يخلق لحظات تفوق عددي لفريق على الآخر حتى يصبح كل المصارعين بالحلبة. الطور ممتع، وشخصياً أعتقد أنه سيكون من أكثر الأطوار التي قد ألعبها كونه يخلق لحظات من الشد والجذب مع أصدقائك وهذا ما انتظره من لعبة من هذا النوع.

طور القصة الخاص بجون سينا. لم أجرب إلا جزئية واحدة، ولكن الأفكار حولها كانت جميلة. أولاً، بالرغم من أنها قصة خاصة لجون سينا إلا أنك تلعب بخصومه، دائماً. ثانياً، طريقة سرد المهام أثناء المصارعة تساهم بالاندماج باللعبة، كونها تأتي بصياغة وكأن جون سينا يروي ما حصل، ويعطي تصور لما يتوجب عليك فعله، وفي حال احتجت لتفاصيل تستطيع إيقاف اللعبة قليلاً وإيجاد المتطلبات بالتفصيل.

ثالثاً وأخيراً، الانتقال باللقطات بين اللعبة والواقع تساهم أكثر وأكثر بالاندماج، كون القصة واقعية، وهي قصة جون سينا، فالمهام توجه اللقطات لشيء مشابه لما حصل بالواقع، وهنا تنتقل اللقطة بسلاسة من اللعبة لمقطع فيديو من المصارعة الواقعية للحظات.

الشيء الوحيد الذي لا أعلم إن كان خطأ تقنياً، أو مشكلة، هو تكرار المعلق لبعض الجمل بشكل متتالي، مما يكسر الاندماج نوعا ما. ولكن ليست بالمشكلة الكبيرة، وأعتقد أنها محصورة على أطوار معينة كوني لاحظتها بطور Royale Rumble.

يشار إلى أن WWE 2K23 ستصدر في 17 مارس لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One و PC، بينما يحصل كل من قام بشراء إصدارات Deluxe و Icon مسبقًا على فرصة الوصول المبكر للعبة في 14 مارس.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.