جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

حدث Future Games Show يعود في نهاية الشهر الحالي


بعد الإعلان حدث Capcom Spotlight قبل ساعات، سيعود مؤتمر الألعاب الشهير Future Games Show من جديد في نهاية الشهر الحالي مع أكثر من 50 لعبة مرتقبة سيتم استعراضها للمشاهدين حول العالم.

يطلق على هذه النسخة من Future Games Show نسخة الربيع، وينطلق الحدث في 23 مارس القادم ويقدمه كل من Briana White و Cody Christian، المعروفين بتقديم شخصيات أريث وكلود في Final Fantasy 7 Remake.

هناك 50 لعبة مختلفة سيتم استعراضها، أبرزها HYENAS من SEGA وفريق Creative Assembly، و The Expanse: A Telltale Series، ويلمح العرض الدعائي للحدث بوجود إعلانات تخص عناوين The Last Case of Benedict Fox و Witchfire و Sifu.

هناك أيضًا مقابلات مع المطورين، ونسخ تجريبية للألعاب، وإعلانات حصرية تخص ألعاب الحاسب ومنصات الألعاب وحتى أجهزة الواقع الافتراضي.

استعرضت مؤتمرات Future Games Show السابقة مجموعة من أبرز العناوين المرتقبة حول العالم، لذلك من المحتمل أن يشهد مؤتمر هذا العام الكثير من المفاجآت غير المتوقعة، ويرحب المنظمون حاليًا بالمطورين للمشاركة في العرض، والذي سيتم بثه على قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية، بما في ذلك Twitch و YouTube و Facebook و Twitter.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.