جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

الحلقة الثامنة من مسلسل The Last Of Us تحظى بأكثر من 8 ملايين مشاهدة


منذ بث أولى حلقات مسلسل The Last Of Us وهو يحقق الأرقام القياسية والإنجازات بأعداد المشاهدين حلقة تلو الأخرى، تلك الإنجازات ساهمت في حعل المسلسل ثاني أكبر إطلاق لمسلسل عبر HBO خلال السنوات العشر الماضية ونتيجة لذلك تم تجديده بالفعل للموسم الثاني.

اليوم وبعد بث الحلقة الثامنة منه تم كسر رقم قياسي جديد، فحسب تقرير من  Deadline حظيت هذه الحلقة بنحو 8.1 مليون مشاهدة أي 74٪ أعلى من الحلقة الأولى من المسلسل التي بثت في يناير الماضي، وبهذا سجلت هذه الحلقة رقماً قياسياً جديداً في أعداد وحجم المشاهدة للمسلسل.

أصبح مسلسل ذا لاست أوف أس العنوان الأعلى لـ HBO Max طوال الأسابيع الثمانية منذ عرضه لأول مرة. ومؤخراً علمنا بأن المسلسل حقق إنجاز كبير مع 1.2 مليار دقيقة تمت مشاهدتها لغاية الحلقة الخامسة فقط.

وكانت HBO قد أعلنت تجديد حقوق مسلسل The Last of Us للعمل على الموسم الثاني في الفترة القادمة، وهي أخبار ليست مفاجأة للكثيرين، نظرًا لأن اللعبة الأصلية مقسمة إلى جزأين في الأساس.

كما نعلم جميعًا، سيركز الموسم الأول على الجزء الأول من اللعبة ومحتوى Left Behind، بينما سيتناول الموسم الثاني قصة ذا لاست أوف أس Part 2 التي تعرضت للعديد من الانتقادات رغم نجاحها التجاري المميز.

وكانت بطلة ذا لاست أوف أس قد أدلت بتصريح مثير لها أن نهاية المسلسل ستقسم الجمهور بشكل كبير.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.