جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

دليل Like A Dragon: Ishin – أفضل الأسلحة وكيف يمكنك الحصول عليها


اختيار السلاح المثالي ليس بالأمر السهل أبداً في Like A Dragon: Ishin قد يعجبك السيف في يوم من الأيام، وفي اليوم التالي قد تصبح مفتونا بمآثر المسدس المثيرة للإعجاب. كل لاعب لديه أسلوب لعب مختلف ومجموعة من التفضيلات، لذلك لا توجد إجابة صحيحة هنا. يتم اختيار أفضل الأسلحة التي تمت مناقشتها في هذا الدليل من سلسلة مقالات نصائح بناء على سهولة اللعب والـ DPS بشكل عام. ومع ذلك، قد لا تكون مناسبة لك، لذلك لا تتردد في ذكر الإعداد المفضل لديك في التعليقات أدناه. الآن، لنبدأ بالقائمة.

علاوة على ذلك، لتسهيل الأمور، سنقسم الأسلحة في هذا الدليل إلى فئتين عبر جزأين: أسلحة مناسبة لبداية اللعبة وأسلحة مفضلة للاستخدام في مرحلة متأخرة باللعبة.

أفضل الأسلحة لتبدأ بها المراحل الأولى والمبكرة من Like a Dragon: Ishin!

اسم السلاح المزايا كيف تحصل عليه؟
Bloody Sheen
(Type: Swords)
ضرر كبير، خاصة من حيث إحصائيات اللعبة المبكرة. متضمن في:

Like a Dragon: Ishin Digital Deluxe Edition (DLC).

Dojigiri
(Type: Swords)
ضرر لائق، ولكن أيضا يمنح تجربة إضافية من المعارك قم بزيارة الحداد لتصنع السلاح وستحتاج إلى:

Dotanuki, 2x Crimson Magatama, 10x Platinum Grain, و 10x Platinum Ingot.

Kijinmaru Kunishige
(Type: Swords)
ضرر كبير، خاصة من حيث إحصائيات اللعبة المبكرة. متضمن في:

Like a Dragon: Ishin Digital Deluxe Edition (DLC).

Yoshiyuki
(Type: Swords)
ضرر لائق، ومسار ترقية للسيف السلاح الذي تبدأ معه
Golden Gun
(Type: Gun)
ضرر كبير، مع انخفاض استهلاك مقياس head gauge عند تنفيذ حركات خاصة يمكنك استبداله ب 100000 علامة خشبية (كيفودا) في قاعة القمار.

Dojigiri

Dojigiri هو السلاح المثالي إذا كنت ترغب في الترقية بسرعة. تمنحك سمة نمو السيف مجموعة من التجارب الإضافية التي تتيح لك رفع مستوى Ryoma بأكثر الطرق فعالية. ستتمكن من فتح المزيد من المهارات وسيكون لديك العديد من الخيارات أثناء القتال.

Bloody Sheen و  Kijinmaru Kunishige

هذه أسلحة DLC وقوية جدًا مقارنة بخيارات البدء الأخرى. ومع ذلك، يمكنك الوصول إليها فقط من الفصل 2 فصاعداُ. لكنها ليست ضرورية لإكمال اللعبة، حيث ستكتشف قريباً العديد من الخيارات الأخرى القابلة للتطبيق أيضاً.

Yoshiyuki

يوشيوكي هو سيف البداية. إنه ليست قوياً مثل باقي الأسلحة في القائمة أعلاه، ولكن لا يزال بإمكانك إكمال القصة الرئيسية باستخدام هذا السيف. لا يوجد أي من السيوف في شجرة Yoshiyuki لها أي مؤثرات خاصة، لكن معدل تحجيم القوة جيد بما يكفي لقتل الأعداء الأقوياء الذين تصادفهم مع زيادة المستويات.

Golden Gun

يتسبب المسدس الذهبي في قدر هائل من الضرر، مما يجعله السلاح المثالي للاستخدام في وقت مبكر من اللعبة إلى منتصفها. إنه قادر على القضاء على معظم الأعداء من مسافة بعيدة. كما أن السلاح مكلف للغاية، حيث يكلف 100000 نقطة. ولكن بمجرد شرائه، ستتمكن من اجتياز معظم مواجهات اللعبة المبكرة التي تصادفها بطريقك.

سنتوقف هنا على أن نتابع بالجزء الثاني الحديث عن قائمة الأسلحة الأنسب والأفضل للمراحل النهائية من اللعبة، ويبقى أن نذكركم بأن لعبة Like A Dragon Ishin حازت من قبلنا على تقييم لعبة ممتازة وهذه زبدة تجربتنا لها:

كل ما اعتدناه من السلسلة الرئيسية من قصة ملحمية ومهام متنوعة وعالم غني وقتال عنيف لكن في إطار أحداث تاريخية ونهاية زمن الساموراي. قد تكون أبسط من بعض الأجزاء الأخرى لكنها تقدم نفس الركائز في إطار تاريخي مثير خاصة للمهتمين في تاريخ اليابان.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.