جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

هل هناك نمط PvP أو لاعب ضد لاعب في Wo Long Fallen Dynasty


ضمن سلسلة نصائح أو Tips نشرنا مقال حول لعبة Wo Long Fallen Dynasty وهو حول كيف تلعب مع أصدقائك في Wo Long Fallen Dynasty  عندما يتعلق الأمر بالألعاب الشبيهة بألعاب السولز، فهناك دائما جمهور يحب الانخراط في مواجهات لاعب ضد لاعب PvP. نظراً لأن Wo Long Fallen Dynasty تناسب هذه الفئة، فهل تمتلك اللعبة نمط PvP؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف يبدأ اللاعبون خوض المواجهات مع لاعبين آخرين؟

هل تمتلك لعبة Wo Long Fallen Dynasty نمط PvP؟

الخبر الجيد، ان اللعبة تملك نمط اللعب التنافسي هناك عنصر لاعب مقابل لاعب في هذه اللعبة نعم، لكنه لن يكون شيئا متطورا مثل Elden Ring حيث توجد منطقة مخصصة له. سيكون لـ Wo Long Fallen Dynasty ميزة تسمى Invade.

بالنسبة للاعبين الذين لعبوا عناوين FromSoftware مثل Dark Souls أو Elden Ring، لا ينبغي أن يكون هذا أمراً غريباً عليهم أو غير مألوف بالنسبة لهم. سيقوم اللاعب بشكل أساسي “بغزو” مهمة المضيف قيد التقدم ويتعين عليه مطاردته. يحدث هذا عادة عن طريق Battle Flag. سيتم تسمية الغازي كتابع لهذا العَلَم ويجب هزيمته.

لن يتم فتح هذه الميزة حتى تقوم بفتح خاصية اللعب التعاوني والأوضاع الأخرى عبر الإنترنت حيث يمكنك اللعب مع أشخاص آخرين. والتي شرحنا آلية فتحها في المقال الذي أشرنا إليه أعلاه.

هل يمكنني منع تعرضي للغزو؟

إذا كنت لا ترغب في التعامل مع لاعبين آخرين ينضمون إلى جلسة لعبك كغازين، فيمكنك تعطيل الخيار. اضغط على زر الإيقاف المؤقت الخاص بالنظام الأساسي الخاص بك وتوجه إلى خيار الإعدادات.

من هنا، توجه إلى خيار الإعدادات عبر الإنترنت. بعد ذلك، انتقل إلى “غزوات من قبل لاعبين معادين” أو “Invasions by Hostile Players”، ما عليك سوى تحديد “عدم السماح” أو “Do not allow” لن يؤدي هذا إلى تعطيل الغزوات تماما لأن هذا جزء أساسي من اللعبة.

يستخدم إعداد الغزو هذا فقط لمنع اللاعبين الحقيقيين الآخرين من الغزو. بدلا من الأشخاص، ستغزوك شخصيات يتحكم بها الذكاء الاصطناعي، ويكون لها اسم أكثر منطقية من حيث سياق اللعبة.

هل يوجد هناك Crossplay PvP؟

لسوء الحظ ، فإن Wo Long Fallen Dynasty هي تجربة مقيدة بالمنصة. إذا كنت تتطلع إلى الحصول على تجربة متعددة اللاعبين مع أشخاص يملكون منصات أخرى، سواء كان ذلك عبر الوضع التعاوني أو من خلال غزوات لاعب ضد لاعب، فلا يمكنك القيام بذلك. لا نعرف ما إذا كانت هناك خطط لهذه اللعبة لدعم اللعب عبر المنصات المختلفة cross-platform في النهاية.

نذكر أن اللعبة حازت من قبلنا على تقييم “لعبة ممتازة” وهذه زبدة تجربتنا لها:

قدمت لعبة Wo Long Fallen Dynasty نظام قتال استثنائي وأمتع ما قدمه فريق Team Ninja في هذا الجانب، لو لا ضعف الجانب التقني كادت أن تكون أفضل لعبة من الفريق ومنافس قوي للعبة السنة لو لا قرارات التصميم الغريبة ونظام التسلل الركيك.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.