جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

استعراض جديد للعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 في وقت لاحق من هذا الشهر


عانت لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 Heart of Chornobyl من تأجيلات متكررة في الفترة الماضية، بعضها خارج عن إرادة استوديو GSC Game World بسبب الحرب الروسية الأوكرانية، رغم ذلك، ستعود اللعبة باستعراض جديد في وقت لاحق من شهر مارس، ودعونا نأمل أن يتم الكشف عن تاريخ الإصدار الرسمي بعد كل هذا الانتظار.

ستتواجد لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 Heart of Chornobyl في حدث GDC في 23 مارس الجاري، وقالت شركة Nvidia أنها ستشاركنا نظرة حصرية على اللعبة، لكننا لا نعلم ما إذا كان هناك نية للكشف عن تاريخ الإصدار، أم سننتظر حتى موعد حدث Xbox في صيف العام الجاري.

يتم العمل على العنوان من قبل الاستوديو الأوكراني GSC Game World، الشركة التي كان مقرها في كييف قبل الغزو الروسي لأوكرانيا في فبراير، وانتقلت جزئيًا منذ ذلك الحين إلى جمهورية التشيك.

ومع ذلك، لم يتمكن جميع موظفيها من مغادرة أوكرانيا، مع استمرار عدد من المطورين في العمل على اللعبة من الدولة التي مزقتها الحرب، حيث انقلبت حياتهم رأسًا على عقب، كذلك انضم موظفو GSC Game World الآخرون إلى جهود التطوع في أوكرانيا أو القوات المسلحة في البلاد، بما في ذلك العديد من الموظفين الذين ظهروا في مذكرات التطوير الصادرة في يونيو، والتي أظهرت كيف أثرت الحرب على الفريق وعمله.

كان من المفترض إطلاق Stalker 2 في أبريل الماضي قبل تأجيل موعد الإصدار إلى ديسمبر 2022، وعاد الاستوديو في يونيو الماضي وأعلن قدوم اللعبة في النصف الأول من عام 2023 دون تحديد موعد إصدار نهائي.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.