جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

أي عنصر Virtue عليك أن تقوم بترقيتها أولاً في Wo Long Fallen Dynasty


عند بدء Wo Long Fallen Dynasty ستجد نفسك على الفور في خضم المعركة. وستتعلم الأساسيات أثناء مرورك Village of Calamity. ومع ذلك، هناك نقطة ستكسب فيها ما يكفي من الـ Genuine Qi (أو نقاط الخبرة) لترتيب إحصائيات مختلفة. يطلق عليها مستويات الفضيلة أو الـ Virtue، لذا أي منها يجب أن ترقيها وترفع مستواها أولاً في Wo Long Fallen Dynasty؟

سيعتمد هذا بشكل كبير على نوع أسلوب اللعب الذي تريده. أولاً، علينا أن نحلل ما تفعله كل فضيلة للحصول على فهم أفضل لما يفعله كل عنصر فضيلة لمعرفة فئة السلاح التي ترغب في اللعب بها.

ما هي وظيفة كل عنصر Virtue؟

Wood Virtue – Shock damage

هذه الفضيلة تزيد من شريط الصحة HP الخاصة بك أكثر بكثير من الفضائل الأخرى. سيؤثر أيضاً على مقدار الروح أو الـ Spirit التي ستفقدها عند تعرضك للهجوم. ربما يكون الخشب هو الفضيلة الأفضل للمبتدئين لأنه يوفر الكثير من القدرة على البقاء والإعالة الذاتية.

يحتوي مسار ترقية Wood Virtue أيضا على تعويذة سحر امتصاص الحيوية Absorb Vitality Wizardry Spell. حيث تمنحك هذه التعويذة قدرة مؤقتة على سرقة الحياة، مما يجعل قتلك أكثر صعوبة.

أنواع الأسلحة التي ينصح بها مع هذه الفضيلة: Swords, straight sabers, staffs, spears, dual swords, dual halberds

Fire Virtue – Burn damage

يعد مسار ترقية فضيلة النار أو Fire Virtue جيداً إذا كنت تريد فئة ضارة قياسية. فهي تؤثر على مقدار الروح التي تكتسبها وأنت تضرب الضربات الناجحة على الأعداء. ستقلل هذه الفضيلة أيضاً من مقدار الروح التي تستخدمها عند أداء فنون الدفاع عن النفس.

أنواع الأسلحة التي ينصح بها مع هذه الفضيلة: Swords, curved swords, halberds, hammers, poleaxes, spears, dual swords, dual halberds

Earth Virtue – Heaviness accumulation

مسار الترقية هذا جيد للأشخاص الذين يرغبون في استخدام العتاد الأثقل. هناك تصنيف وزن لكل قطعة من المعدات التي تجهزها من 1 إلى 3 بارات. 3 هو الأثقل، مما يسمح لك بارتداء ذلك دون أن تكون فوق حد الوزن المسموح به وفرض عواقب وخيمة وضارة على حركتك. هذه الفضيلة جيدة أيضا لمن يحب اللعب بتصنيف Tank. يمكنك اكتساب المزيد من الروح بشكل ملحوظ عندما تشتت هجوم العدو بشكل صحيح.

أنواع الأسلحة التي ينصح بها مع هذه الفضيلة: Glaives, halberds, hammers, poleaxes, spears, slashing spears, dual halberds

Metal Virtue – Poison damage

هذه الفضيلة مخصصة للاعبين الذين يرغبون في الحفاظ على مستويات الروح العالية دون أن تتدهور بسرعة. وهي تعمل بشكل جيد للغاية مع spell builds، مما يسمح لك بإلقاء التعاويذ في كثير من الأحيان دون الوصول إلى الروح السلبية.

أنواع الأسلحة التي ينصح بها مع هذه الفضيلة: Straight swords, curved sabers, glaives, staffs, hammers, poleaxes,

Water Virtue – Chill damage

إذا كنت ترغب في اتباع نهجاً يعتمد أكثر على التخفي في القتال، فقد تكون فضيلة المياه مناسبة لك. يمكن القول إنها متخصصة في مكافآت الأسلحة بعيدة المدى ويقلل من مقدار الروح التي تستخدمها عند أداء parry أو deflect.

أنواع الأسلحة التي ينصح بها مع هذه الفضيلة: Swords, curved sabers, glaives, halberds, staffs, spears, dual swords

أفضل الـ Virtue لترقيتها أولا في اللعبة

من بين كل هذه الأنواع، فإن أفضل مزيج يلائم الوقت المبكر من اللعبة يمكن استخدامه هو الخشب مع الماء والمعدن كمواد ثانوية. لكل 3 مستويات تقوم بإنفاقها في الخشب، أنفق مستوى واحد في ترقية عنصري الماء والمعدن. سيجعلك ذلك صلباً للغاية، مما يسمح لك بإلقاء تعاويذ مثل Absorb Vitality في كثير من الأحيان.

سترغب في الغالب في استخدام معدات خفيفة أو متوسطة أثناء استخدام غالبية الأسلحة التي تتدرج من هذه الإحصائيات الثلاثة. بالطبع، كلما ارتفعت درجة الخشب، كلما كان عليك إعطاء الأولوية لتلك الموجودة في الـ builds الخاصة بك.

سيكون شريط HP الخاص بك كبيراً جداً أيضاً. هذا يعني أنه يمكنك النجاة من الكثير من الهجمات القاتلة من الأعداء إذا ضربوك بحركاتهم غير القابلة للحظر. قد لا تكون بنفس درجة الصلابة والقوة التي ستتمتع بها لو اعتمدت على عنصر فضيلة Earth، ولكنك ستحظى بمعدل صحة أكبر، وحركة عالية، وكونك ستكون شخصاً خبيراً بالسحر وإلقاء التعاويذ سيساعدك هذا الأمر بشكل كبير.

بالختام ندعوكم للاطلاع على مقالنا الآخر حول اللعبة بعنوان “كيف تلعب مع أصدقائك في Wo Long Fallen Dynasty”.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.