جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

لاعبو Wo Long Fallen Dynasty يواجهون صعوبة في تخطي الزعيم الأول


استوديو  Team Ninja أصدر مؤخراً لعبته Wo Long Fallen Dynasty والتي قدمت تحديات لا تقل صعوبة عن ألعاب الفريق السابقة ففي هذه اللعبة الجديدة يواجه اللاعبون مشكلة في التغلب على أول زعيم في اللعبة، والانتقال إلى الإنترنت للتباهي بانتصاراتهم، والتقدم أخيرا إلى بقية اللعبة.

لاحظنا ذلك من خلال صفحة Reddit الخاصة باللعبة التي كانت مليئة باللاعبين الذين أعلنوا نصرهم على ذلك الزعيم أخيراً ، حيث سردوا عدد المحاولات التي قاموا بها للتغلب على الزعيم الأول. هذا الزعيم سريع ووحشي بشكل لا يصدق، ولديه مرحلة ثانية تجعله أكثر قوة مع شريط صحة ثاني كامل.

نشر اللاعب EnricoTortellini عن فوزه عليه أمس، مع ميمز مصاحب للتعبير عن شعوره بلذة الفوز بعد عناء طويل. وكان هناك مزيد من التعليقات على منشوره مليئة بالمستخدمين الآخرين الذين يعلقون. استغرق الأمر منهم ما يصل إلى 75 أو حتى 100 محاولة للقضاء على الزعيم.

يظهر الزعيم الأول في Wo Long وهو Zhang Liang، في وقت مبكر من اللعبة، حيث ينظر إلى المنطقة الأولى وهذه المعركة على أنها بمثابة منطقة تدريبية للعبة. يجب أيضا هزيمة Zhang Liang قبل المضي قدماً في اللعبة وفتح مناطق جديدة لاستكشافها. مع صعوبته المذهلة تلك، لا يستطيع العديد من اللاعبين التغلب عليه وتجاوز منطقة النظام التعليمي بالافتتاحية وهم عالقون في قتال نفس الأعداء القلائل، في محاولة للحصول على قوة قبل محاولة مواجهة الزعيم الأول مرة أخرى.

لاعب آخر يدعى Mattpn قال “لقد وضعوا أصعب زعيم كأول زعيم!”. وقد رد على منشوره هذا عدد من اللاعبين الذين هزموا الزعيم الأول، وقدموا النصائح والحيل للتغلب عليه.

بالختام إليكم مقالنا الخاص باللعبة “أي عنصر Virtue عليك أن تقوم بترقيتها أولاً في Wo Long Fallen Dynasty”.

هل تمكنتم من تخطي الزعيم الأول أم ليس بعد؟

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.