جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

فريق Xbox في زيارة إلى مقر Kojima Productions لبدء رحلة مثيرة!


يعمل هيديو كوجيما على لعبة Death Stranding 2 حصريًا لجهاز PS5 في الوقت الراهن، بالإضافة إلى عمله على لعبة حصرية لأجهزة Xbox بالتعاون مع مايكروسوفت، وبينما لا نعلم أي تفاصيل مؤكدة بخصوص هذا التعاون، ذهب فريق Xbox مؤخرًا في زيارة رسمية لمقر استوديو Kojima Productions.

زار فريق Xbox Game Studios مقر استوديو التطوير الياباني Kojima Productions مؤخرًا، وقال آرون جرينبيرج، نائب رئيس تسويق Xbox، إن هذا اللقاء “جمع فرق الهندسة والحوسبة السحابية والتسويق والإنتاج معًا لبدء رحلة مثيرة في المستقبل”.

بدء رحلة مثيرة يعني الكثير في الواقع، ويمكن أن يشير إلى أن تطوير المشروع الغامض مازال في مراحله الأولى، وهو أمر منطقي نظرًا لانشغال Koijma Productions بالعمل على Death Stranding 2، ولعبة الرعب Overdose التي يُشاع وجودها قيد التطوير منذ فترة، وبالتالي، ربما يطول الانتظار قليلًا قبل الكشف عن لعبة Xbox من كوجيما بشكل رسمي.


كل ما قاله كوجيما بأنه يتعاون مع استوديوهات اكسبوكس من أجل تطوير عنوان حصري للاكسبوكس،  بالاستفادة من التقنيات السحابية الخاصة بمايكروسوفت. وهي لعبة كما وصفها لم يسبق أن شاهدنا مثلها من قبل ولم يسبق أن جربنا نفس تجربتها سابقاً. ويبدو جلياً بأن هذا المشروع ما زال بمراحله الأولية. وسننتظر طويلاً كي نتعرف عليه أكثر.

قال كوجيما في رسالة فيديو في Xbox & Bethesda Games Showcase 2022:

نعم ، هناك لعبة لطالما أردت صنعها. إنها لعبة جديدة تمامًا ، لم يسبق لأحد أن جربها أو شاهدها من قبل. لقد انتظرت طويلًا جدًا لليوم الذي يمكنني فيه أخيرًا البدء في إنشاء وتطوير هذا المشروع. بفضل تقنية السحابة المتطورة من Microsoft والتغيير في اتجاه الصناعة، أصبح من الممكن الآن تحدي نفسي للعمل على هذه الفكرة أو المفهوم الذي لم يسبق أن قام به أحد من قبل. قد يستغرق الأمر بعض الوقت، لكنني أتطلع إلى التعاون مع Xbox Game Studios وآمل أن أقدم لك بعض الأخبار المثيرة في المستقبل! شكرًا لك!

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.