جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

بعد ثلاجة Xbox Series X – العمل جارٍ على محمصة Series S!


قد يبدو العنوان ساخرًا، لكنه ليس كذلك في الواقع، فبعد أن شهدت الفترة الماضية إطلاق ثلاجة Xbox Series X بالأسواق، يقال أن مايكروسوفت تعمل حاليًا على محمصة مستوحاة من تصميم Xbox Series S.

بدأت تلك التقارير في الانتشار بعد ظهور صور تشير إلى محمصة Xbox Series S المرخصة رسميًا من مايكروسوفت، وفقًا للصور، ستكلف Series S Toaster مبلغ 60 يورو وتتميز بثلاثة أوضاع لتحميص الخبز، مع غطاء أبيض و فتحة دائرية كبيرة، على غرار تصميم منصة مايكروسوفت الشهيرة.

وفقًا لموقع Xbox Squad الفرنسي، سيتم طرح الجهاز المرخص هذا العام مع فتح الطلبات المسبقة  في الوقت الراهن، إذ يُزعم أن محمصة Series S هي جزء من موجة جديدة من معدات Xbox المرخصة، بما في ذلك Xbox Ramen Bowls، وصناديق التخزين، وحوامل الأقلام والمزيد.


في حال كانت تلك المعلومات مؤكدة، فإن Series S Toaster ستستكمل مشوار ثلاجة XSX، والتي مازالت متوفرة لدى تجار التجزئة مقابل 100 دولار تقريبًا، وجاءت فكرتها بعد انتشار مجموعة من الصور الساخرة لمنصة Xbox Series X فور الكشف عنها وتشبيهها بالثلاجة المنزلية، لتتفاعل مايكروسوفت مع تلك التغريدات وتقرر العمل على ثلاجة حقيقية وطرحها للبيع بالأسواق.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.