جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

إلغاء نسخة بلايستيشن 4 من Quantum Error وإعلان نسخة PC


عندما أعلن TeamKill Media عن Quantum Error قال بأنها  قادمة حصرياً لأجهزة بلايستيشن 5 و 4 وفي سبتمبر 2020 عاد ليقول بأنها لم تعد حصرية لأجهزة بلايستيشن وهي قادمة للاكسبوكس أيضاً.

أكد المطور TeamKill Media مرارًا وتكرارًا أنه يبني لعبة Quantum Error بشكل أساسي مستفيداً من قوة أجهزة PS5، وعلى وجه التحديد، SSD الخاص به. وهذا بدوره دفع البعض إلى التساؤل عن كيفية تمكن المطور من إصدار نسخة للـ PS4، لا سيما أنه حتى SSD جهاز Xbox Series X|S تم اعتباره غير سريع بما يكفي للإطلاق المتزامن جنبًا إلى جنب نسخة PS5 من الاستوديو.

واليوم أعلن TeamKill Media أنه قرر إلغاء إصدار PS4 من Quantum Error. على الرغم من أن المطور “كان لديه آمال” في تشغيل اللعبة على PS4، فقد قرر في النهاية أن اللعبة “ستتطلب الكثير من تخفيض وتغيير الأصول والإضاءة وغير ذلك الكثير لتعمل على PS4”.

لسوء الحظ ، سنضطر إلى إلغاء إصدار PS4 من QE. حتى مع إنشاء اللعبة منذ البداية لجهاز PS5، ما زلنا نأمل في أن نتمكن من إصدارها للـ PS4، ولكن مع مستوى الجودة الذي حققناه مع QE مع تشغيل اللعبة بسرعة 60 إطارًا في الثانية، توصلنا إلى استنتاج مفاده أنه ليس هناك وسيلة لتقديم نسخة PS4 ترقى إلى مستوى ما سيقدمه PS5.

سيتطلب إصدار PS4 الكثير من التخفيض وتغيير الأصول والإضاءة وأكثر من ذلك بكثير للعمل، ومع الاختلاف في الذاكرة وسرعة محرك الأقراص الثابتة الأبطأ، ستكون تجربة مختلفة تمامًا لن تقارن بإصدار PS5 ولن تكون عادلة مع لاعبي PS4.

وقال المخرج نوح جونز بأنه لا يعقل ان يتم أخذ أموال الناس مقابل لعبة مشكوك في جودتها. وأن الجهاز سيجعل التجربة غير عادلة ولن يقدم للاعبين التجربة التي يتطلعون إليها كما هو الحال مع نسخة الجيل الجديد. كما  تم تأكيد نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة، ولكن من غير الواضح بعد إن كانت ستصدر مع نسخة بلايستيشن 5 أو بوقت لاحق مع نسخة اكسبوكس سيريس.

من المقرر إطلاق Quantum Error في وقت لاحق من هذا العام لجهاز PS5 والحاسب الشخصي، بينما سيصل إصدار Xbox Series X/S لاحقًا. كما كشف TeamKill Media مؤخرًا عن أكثر من 20 دقيقة من لقطات اللعب الجديدة لمطلق النار الرعب ، والتي يمكنك مشاهدتها أدناه.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.