جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

تغلبوا على حرارة الصيف في الموسم السابع من لعبة Call of Duty: Mobile


سيضطر لاعبوا Call of Duty: Mobile الاستعانة بكريم الوقاية من أشعة الشمس مع قدوم الموسم السابع من اللعبة بعنوان Heat Wave في 2 أغسطس الساعة 5 عصراً بتوقيت المحيط الهادئ. ستضم خريطة الواجهة البحرية الجديدة متعددة اللاعبين تجربة حماسية ستتطلب من اللاعبين مرافقة وحماية الروبوت في وضع Safeguard الجديد، كما يضم الموسم تحديثات ووضع Tournament الجديد وإمكانية التسوق من تخفيضات الصيف والمزيد خلال الأنشطة التي سيؤدونها في درجات الحرارة المرتفعة.

سيمنح الموسم السابع من لعبة Call of Duty: Mobile بعنوان Heat Wave اللاعبين فرصة لكسب 50 مستوى من مكافآت باتل باس الصيفية مع عرض جديد من المحتوى المجاني والمتميز، الذي يشمل شخصياتUrban Tracker – Fly High  وAjax – Ice Cream Man أو Woods – Fun in the Sun، بالإضافة إلى بندقية Striker 45 SMGومهارة Tac-Deploy ومخططات الأسلحة وبطاقات الاتصال ونقاط COD والمزيد من المحتوى الذي سيتم إطلاقه طوال فترة الموسم.

استرخوا واطلعوا أدناه على كافة تفاصيل الموسم السابع Heat Wave والذي سيتوفر على أجهزة Android وiOS:

  • خريطة Seaside الجديدة متعددة اللاعبين: خريطة متعددة اللاعبين جديدة متوسطة الحجم ظهرت في الأصل في لعبة Call of Duty®: Black Ops 4. تتميز بتصميم كلاسيكي ثلاثي الممرات يُمكّن اللاعبين من التواجه في الأسواق وأقبية النبيذ المنتشرة في هذه المدينة الإسبانية المثالية.
  • وضع Safeguard الجديد متعدد اللاعبين: تتناوب الفرق في هذا الوضع القائم على الجولات على مرافقة الروبوت إلى وجهته في أرجاء الخريطة. ويتعيّن على المهاجمين منع الأعداء من إتلاف الروبوت وتسجيل النقاط عبر مساعدة الروبوت في الوصول إلى وجهته. وسيتمكن المدافعون من تسجيل النقاط عن طريق إتلاف الروبوت وإيقاف تشغيله.
  • سلاح جديد ومهارة جديدة: ظهر سلاح Striker 45 لأول مرة في لعبة Call of Duty: Modern Warfare ، وهو عبارة عن مدفع رشاش قوي يحقق أقصى درجة ضرر على مسافات أطول من الأسلحة الأخرى في فئته. وقد يربح اللاعبون أيضاً مهارة Tac-Deploy الجديدة والتي تتيح لزملائهم في الفريق الظهور من جديد في ساحة المعركة في موقع نشر Tac.

سيضم الموسم السابع Heat Wave أيضاً مجموعة متنوعة من التحديثات والتحسينات على اللعبة بالإضافة إلى التحديات الموسمية الجديدة والسحوبات وفعالية ذات طابع خاص والمزيد من المحتوى الذي سيتم إصداره في المتجر عند الإطلاق وطوال فترة الموسم.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.