جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

إشاعة: ريماستر Red Dead Redemption قادم للسويتش


يوم أمس لاحظ البعض بأن هناك تحديثاً لموقع Rockstar الرسمي قد يشير لريماستر Red Dead Redemption مع شعار جديد للعبة الكلاسيكية. وهذا أضاف مزيداً من المصداقية للشائعات التي تنتشر بكثرة هذه الأيام عن عودة اللعبة بنسخة محسنة.

اليوم هناك اكتشاف جديد يخص اللعبة فحسب مسرب أخبار روكستار Tez2 فهو عثر على تحديث جديد يخص اللعبة على موقع Rockstar الإلكتروني حيث تمت إضافة PS3 و Xbox 360 و Nintendo Switch كأزرار للأنظمة الأساسيية الخاصة باللعبة.

طبعاً بلايستيشن 3 واكسبوكس 360 هما منصات إطلاق اللعبة، وهذا أمر منطقي. ولذلك، فإن Nintendo Switch هو الإضافة الجديدة، مما أعطى انطباعاً للبعض بأن النسخة المحسنة قد لا تتضمن الكثير من التحسينات لهذا سيكون من السهل طرحها للسويتش. والبعض الآخر يتوقع أن تقوم Rockstar Games بطرح الإصدار الأصلي من Switch بدلاً من الريماستر.

كل هذا يتوقف على مدى اتساع نطاق الريماستر وما إذا كانت نسخة بسيطة عالية الدقة أو نسخة ذات رسومات تم تجديدها بشكل كبير. مع وجود شائعات تدعي الإعلان عنها في أغسطس، قد لا يمر وقت طويل قبل أن نكتشف ذلك، من المحتمل أن يتم الإعلان في Gamescom Opening Night Live في 22 أغسطس.

هذا وكان مخرج Alan Wake 2 قد توسل Rockstar عدم طرح Red Dead Redemption Remaster بأكتوبر.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.