جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

أكثر من 20 لعبة رائعة ربما فاتتك حتى الآن في عام 2023 – الجزء الأول


منذ بداية العام الحالي 2023 حصلنا على العديد من الألعاب الرائعة والمذهلة، في هذا المقال ندعوك لاكتشاف بعضًا من أفضل الألعاب التي ربما فاتتك في الأشهر الستة الأولى من جدول الإصدار الضخم لهذا العام.

لعبة Dredge

ألقِ سنّارتك في أعماق البحر المظلم لمغامرة الصيد المشؤومة هذه وراقب الخطاف. انطلق بسفينتك إلى عرض البحر وطوّرها من خلال الصيد. أبحر بعد حلول الظلام وستكتشف قريبًا أهمية الابتعاد عن بعض المناطق في البحر.

لعبة PowerWash Simulator

سيعرف أي شخص سبق له استخدام غسالة الضغط معنى الشعور بالرضا البسيط المتمثّل في إزالة الأوساخ والقذارة للكشف عن أي شيئ مخفي.

وصلت الشركة المطوّرة FuturLab إلى هذا الشعور من خلال النجاح الكبير للعبة المحاكاة. الأمر يعتمد على الوقت الرائع الذي تقضيه ما إذا كنت تغسل بشكل منفرد أو مع أصدقائك عبر الإنترنت.

لعبة Season: A letter to the future

رحلة على الطريق بالدراجة تتيح لك تجميع أسرار العالم من خلال الأشخاص الذين تقابلهم طوال رحلتك. لعبة تأملية ومصممة بأسلوب فني ساحر يتركك تفكر في الكاتب والقصة المؤثرة لفترة طويلة بعد ظهور أسماء طاقم عمل اللعبة.

لعبة Tchia

تعرّف على التاريخ الأصلي لمدينة كاليندونيا الجديدة وثقافتها وسكانها الأصليين بينما تستكشف العالم المفتوح التفاعلي التي تقع على أرخبيل متلألئ مستوحى من دول المحيط الهادئ. بداية مبدعة ومثيرة للإعجاب من الشركة المطورة  Awaceb

لعبة Humanity

إبداعي، فاتن، استعراض حديث من لعبة Lemmings… الإنسانية تعني كل شيء وأكثر حتى. ستلعب بشخصية كلب مرح، وتوجه أسرابًا من البشر مجهولي الهوية حتى نهاية أكثر من 90 مستوى سرياليًا. عناصر تحفّز الاندماج من مطوري لعبَتَي ‏Tetris Effect و ‏Rez Infinite. في؟ أنت بالطبع.

هذه كانت أول خمسة ألعاب ننصح بتجربتها لمن فاتته تلك الألعاب في 2023. وسنكمل حديثنا عن باقي الألعاب في الجزء الثاني.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.