جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

ممثلي أصوات أبطال The Last of Us يعودون لتأدية أدوارهم بعالمها


سلسلة The Last of Us هي واحدة من أكبر العناوين في الألعاب في الوقت الحالي بعد عقد من النجاح في لعبتين على PlayStation، وامتد نجاحها إلى مسلسلها التلفزيوني عبر شبكة HBO. كما أكد مطور السلسلة Naughty Dog أنه يعمل على لعبة فرعية جماعية للعنوان، لكنه ظل صامتًا في لعبة ثالثة مناسبة في السلسلة.

قد تمر سنوات قبل أن نرى رحلة Ellie تستمر في الألعاب، لكن هذا لا يعني أننا لن نحصل على المزيد من Ellie قريبًا. حيث علمنا اليوم بأنه نجوم ذا لاست أوف أس تروي بيكر وآشلي جونسون سيعيدون تمثيل أدوارهما كجويل وإيلي في مشروع جديد. في حديث مع مجلة SFX (عبر GamesRadar)، أكدت Lora Sauls من Universal Orlando أن فعالية المنتزه الترفيهي Universal Studios Halloween Horror Nights القادمة والخاصة بـ The Last of Us ستقدم عروضاً جديدة من Troy Baker و Ashley Johnson كشخصيات Joel و Ellie.

لقد استخدمنا الممثلين الذين قاموا بالتعليق الصوتي من لعبة الفيديو. لقد أجرينا تسجيلات صوتية معهم وأعادوا تسجيل حوارنا بالكامل لمنزلنا المسكون. لذلك كنا متحمسين للغاية للعمل مع كل من تروي وآشلي على إعادة تسجيل حوار المنزل المسكون.

عند العمل مع Neil [Druckmann] والفريق ، قالوا لنا في الواقع ،” هل يمكننا الاعتماد على جزء بيتسبرغ من لعبة الفيديو الأولى؟ ” وقلنا لهم “بالتأكيد”. اكتشفنا لاحقًا أن الرسوم الخاصة بمنطقة بيتسبرغ حصلت على العديد من الجوائز عبر الإنترنت ، [و] فهمنا سبب رغبة نيل في الاعتماد على بيتسبرغ.

هذا وكانت سوني قد تدخلت لحذف شبيهة The Last of Us من متجر Nintendo eShop.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.