جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

ميزات نرغب برؤيتها في التحديث القادم لجهاز PS5 (الجزء الثاني)


علمنا قبل ساعات أن بيتا تحديث PS5 ستضيف دعم وحدات التخزين بمساحة 8 تيرابايت وميزات أخرى، واستكمالًا لمقال ميزات نرغب برؤيتها في التحديث القادم لجهاز PS5، نستعرض معكم المزيد من التغييرات التي ستجعل نظام PS5 أكثر كمالًا.

القدرة على تحميل وتنزيل ملفات حفظ متعددة للعبة واحدة عبر ميزة Cloud

تقيدك بعض الألعاب بملف حفظ واحد فقط، وهو أمر سيئ في حال انتهى بك الأمر أمام مشكلة تقنية تمنعك من استكمال مشوارك أو ترغب في العودة لفصل معين ضمن أحداث اللعبة، ولسوء الحظ، ليس أمامك سوى خيار التخلي عن ملف الحفظ السابق واستبداله بالجديد، لذا ستكون القدرة على تحميل وتنزيل ملفات الحفظ المتعددة للعبة واحدة إضافة غاية في الأهمية.

التحقق من تحديثات جميع الألعاب دفعة واحدة

يبدو أن ميزة التحديث التلقائي تعاني من مشكلة ما، حيث تقوم بتحديث ألعاب محددة فقط وليس جميع العناوين في مكتبتك، من المنصف القول أنها تؤدي وظيفتها في الغالب ولكنها لا تعمل بشكل مثالي، لذا سيكون من الأفضل وجود خيار لفحص تحديثات جميع الألعاب دفعة واحدة، حتى لا تفاجئ بتحديث ضخم للعبة يمنعك من تجربتها إلا بعد الانتهاء من تنزيله.

إعادة تقديم الـ Themes

بالرغم من أن واجهة PS5 تبدو ممتازة في تلك الجزئية، حيث تقوم بعرض معلومات وصور في الخلفية للعبة التي تتفحصها، ولكن عودة الـ Themes ستكون موضع ترحيب بلا شك، حيث نفتقد سماع موسيقى مختلفة على الشاشة الرئيسية والحصول على أصوات وأيقونات فريدة مرتبطة بألعاب معينة كما كان يحدث على PS4.

عرض خيارات الطاقة عند الضغط المطول على زر PS

ميزة أخرى في PS4 يفتقدها PS5 حاليًا، إذ يجب عليك الانتقال إلى خيارات الطاقة من مركز التحكم، وسيؤدي الضغط المطول على زر PS لبضع ثوانٍ إلى إظهار الشاشة الرئيسية، لذا ربما يمكن استغلال هذه الجزئية في عرض خيارات الطاق للمنصة عند الضغط مطولًا على زر PS.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.