جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

تقرير: رئيس بلايستيشن التقى رئيسة مكافحة الاحتكار بالاتحاد الأوروبي قبل أيام


في الوقت الذي قررت فيه مايكروسوفت استدعاء Sony لجلسة المحاكمة بقضية استحواذها على Activision، يقال أن رئيس بلايستيشن التقى بالفعل برئيسة مكافحة الاحتكار بالاتحاد الأوروبي في وقت سابق من الأسبوع الماضي للحديث عن الصفقة التي يتابعها الجميع.

 ادعى أحد مصادر شبكة Reuters أن Jim Ryan، رئيس بلايستيشن، قابل رئيسة مكافحة الاحتكار في الاتحاد الأوروبي Margrethe Vestager يوم الأربعاء الماضي لمناقشة استحواذ مايكروسوفت المقترح على Activision Blizzard.

رفض المصدر تقديم أي معلومات حول ما دار بينهما في الاجتماع، ولكن من المتوقع أن يصدر الاتحاد الأوروبي وثيقة لمايكروسوفت هذا الأسبوع تحدد مخاوفه بشأن عملية الاستحواذ وما سيترتب عليها من قرارات قد تضر بمبدأ تكافؤ الفرص في المنافسة.

طالبت مايكروسوفت سوني أن تفصح عن معلومات تتعلق بحجم إنتاج الألعاب في بلايستيشن. وهي أي مايكروسوفت تُريد أن تعرف كم سيكون ذلك الاستحواذ مؤذياً بحق على بلايستيشن وبشكل دقيق، بناء على تصريحات وادعاءات سابقة من سوني توضح بأنها ستخسر كثير من العائدات بحال تم الاستحواذ على Activision وبأنها غير قادرة على تطوير عنوان بحجم شعبية كول أوف ديوتي.

لا ندري كيف سيكون رد سوني التي تفضل دوماً أن تحافظ على سرية المعلومات المتعلقة بما تنتجه استوديوهات بلايستيشن من مشاريع، على كل أمام مايكروسوفت فرصة حتى 7 أبريل لتجميع الوثائق والمستندات واستدعاء الشهود لبناء ملف الدفاع عن نفسها أمام المحكمة.

من الواضح، إذا تمكنت Microsoft من الإشارة إلى خطط الإصدارات الضخمة والقوية لألعاب PlayStation قيد التطوير، لا سيما تلك التي قد تحتوي على ألعاب تصويب و / أو ألعاب خدمة مباشرة أخرى من منظور الشخص الأول، فقد يؤدي ذلك إلى الإضرار بحجة Sony.

هل ستضطر سوني بالفعل إلى الكشف عن تشكيلة ألعابها القادمة؟ مرة أخرى، لا تزال المفاوضات جارية، لذلك هناك فرصة جيدة لتجنيبهم ذلك.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.