جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

مصدر جديد يؤكد أن Starfield و Redfall يمران بمصاعب بالتطوير


مفاجأة استوديو Tango Gameworks الممثلة بلعبة Hi-Fi Rush تم إفسادها من قبل مسرب ألعاب يدعى Horns حيث كان أول من أخبرنا عن وجود تلك اللعبة ونية الفريق الكشف عنها بحلقة اكسبوكس الأخيرة، وها هو هذا المسرب يتطرق الآن للحديث عن Starfield.

وفقا لـ Horns، فإن اثنين من أقوى إصدارات Xbox لعام 2023 في حالة صعبة للغاية في الوقت الحالي، وهما Redfall و Starfield. وبحسب المسرب فإن كلاً منهما يحتاج إلى مزيد من الوقت في التطوير أكثر مما يحصلان عليه بالفعل، ومع ذلك فإن Microsoft تسرع كلا العنوانين لمحاولة التخفيف من الخسائر التي عانت منها من قسم Azure السحابي.

يذكر Horns أن Bethesda طلبت من Microsoft مزيداً من الوقت من أجل تطوير Starfield، على الرغم من أنه من غير المعروف ما إذا كانت ستحصل على ذلك الوقت الإضافي أم لا. لكن إذا أعلنت Bethesda عن تاريخ إصدار Starfield في يونيو، فتكون Microsoft استعجلت الاستوديو لإصدار العنوان وسيكون بحالة صعبة والنتيجة قد لا تكون عند حسن ظننا.

إذا حصلنا على تاريخ إصدار في وقت ما من هذا الخريف، فهذا يعني أن Bethesda نجحت في الحصول على مزيد من الوقت، على الرغم من أن المسرب يظن بأنه بكلا الحالتين فإن جودة اللعبة ستكون محل انتقاد. وهو يزعم كذلك أن Diablo 4 في حالة مماثلة، وأن تاريخ الإصدار في 6 يونيو “مشكوك فيه” في أحسن الأحوال.

Redfall ستصدر أولاً ولكن ما تزال بحالة صعبة، وربما يجب أن يتم تفعيل المزيد من إجراءات مراقبة الجودة، لكنها لا تزال في حالة أفضل من Starfield، بيثيسدا تريد المزيد من الوقت مع ستارفيلد وإذا حصلوا على ذلك سييتم طرح ستارفيلد في خريف 2023. إذا نفذت مايكروسوفت ما تريد أي ضغطت على المطور فستصدر هذه اللعبة في هذه السنة المالية. إذا جاء Starfield في يونيو ، فتوقع أن تكون في حالة صعبة وجودة ليست كما تتأمل.

مؤخراً ردت شركة Bethesda على الشائعات وأكدت الإعلان عن موعد إصدار Starfield «قريبًا».

هل تفضل تأجيل اللعبة على أن تصدر بجودة أقل من المتوقع؟ أم أنها مجرد تسريبات لا صحة لها؟

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.