جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

لعبة The Day Before كان مقرر تأجيلها حتى قبل اكتشاف مشكلة حقوق الاسم


أول أمس انتشر خبر تأجيل The Day Before إلى نوفمبر بسبب عدم امتلاك حقوق اسم اللعبة! حيث أوضح المطور Fntastic أن التأجيل تم التخطيط له قبل اكتشاف مشكلة العلامة التجارية.

هذا هو التأجيل الثاني الذي تتلقاه اللعبة، الأول عندما تم تحويل تطويرها إلى Unreal Engine 5 العام الماضي. وقد قال المطور:

لقد خططنا لنقل إصدار اللعبة من قبل ونخطط للإعلان عنها مع [الناشر] Mytona في فيديو لعب مدته 10 دقائق. ثم تعلمون جميعاً ما حدث. حتى نكون في الجانب الآمن ، لضمان عدم وجود المزيد من عمليات النقل ، اخترنا، مع الناشر، 10 نوفمبر. هذا تاريخ آمن، بالنظر إلى نزاع العلامة التجارية.

على الرغم من المشكلات التي واجهتها اللعبة، فإن Fntastic واثقة من قدرتها على حل نزاع العلامة التجارية في الوقت المناسب لتاريخ إصدارها الجديد لأن لديها “شركاء قانونيين أقوياء” ، مشيرة أيضاً إلى أن الوقت الإضافي للتطوير سيسمح “بالاستعداد بشكل أفضل للإصدار” وإجراء تحسينات على اللعبة.

رد Fntastic أيضاً على بعض الادعاءات بأن لعبة The Day Before ليست قيد التطوير بالفعل، أو أنها عملية احتيال كما في حالة لعبة Abandoned، قائلا: “ستهدأ العاصفة في النهاية، وسيضع الوقت كل شيء في مكانه. عندما تخرج اللعبة ، سيرى الناس الحقيقة أخيراً”.

نحن نتفهم أن بعض اللاعبين، الذين لا يرون الصورة الكاملة، قد تكون لديهم شكوك حول اللعبة. كان تركيزنا كله دائماً على المنتج نفسه. لقد تم إنشاء اللعبة لمدة أربع سنوات. كل هذه السنوات كانت مليئة بالعرق والدم لصنع هذه اللعبة ، وبالنسبة للعديد من أعضاء فريقنا ، من غير السار سماع مثل هذه الاتهامات.

تلك اللعبة ومنذ الكشف الأول عنها تم وصفها بأنها خليط بين The Division و ألعاب الزومبي.

هل برأيك تصريحات المطور تلك كافية لتطمين المشككين باللعبة؟

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.