جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

خيبة أمل من سعة بطارية DualSense Edge – تدوم 6 ساعات فقط


يوم أمس تم إطلاق يد التحكم DualSense Edge بالأسواق بسعر 199 دولار، يمكنك جعل وحدة التحكم اللاسلكية DualSense Edge خاصة بك بشكل فريد من خلال المجموعات الثلاث القابلة للتغيير من أغطية العصا ومجموعتين قابلتين للتغيير من الأزرار الخلفية.

ورغم كشف سوني عن تفاصيل يد التحكم الجديدة DualSense Edge سواء ميزاتها أو سعرها، إلا أن هناك معلومة بقيت غامضة دون أي إفصاح من سوني حولها وهي معلومة تتعلق بعمر بطارية يد التحكم. كل ما أكدته سوني أن يد التحكم دوال سينس إيدج ستأتي مع «بطارية بعمر أقصر» إلى حد ما. بحسب Sony فإنه نظرًا لأن قبضة DualSense Edge تتمتع بالعديد من الميزات في نفس عامل الشكل والتصميم المريح مثل يد التحكم DualSense الأصلية، فسيكون لها عمر بطارية “أقصر إلى حد ما” مقارنة بوحدة التحكم الأصلية.

تقدر التقارير أن Dualsense Edge تمتلك بطارية تعمل من 5 إلى 10 ساعات فقط لكل شحنة بدلاً من 12 إلى 15 ساعة عمر بطارية وحدة تحكم PS5 الأصلية.

اليوم ومع وصول اليد لأيدي اللاعبين اتضحت الأمور حول سعة البطارية حيث ذكر البعض بأن سعة بطارية يد التحكم الجديدة هي 1,050 ملي أمبير بينما سعة بطارية دوال سينس العادية فهي 1,560 ملي أمبير.

واجهت DualSense القياسية بالفعل الكثير من الانتقادات بسبب عمر البطارية القصير نسبياً. في المتوسط، سيؤدي الشحن الكامل إلى عمل اليد لحوالي ثماني ساعات من الاستخدام – ولكن يمكن أن ينخفض هذا الإجمالي بشكل كبير اعتماداً على كيفية استخدام اللعبة لميزات يد التحكم، مثل ردود الفعل اللمسية.

وبعد مقارنة السعة بين البطاريتين فإن هذا سيعني بأن DualSense Edge يبلغ متوسط عمر بطاريتها ست ساعات تقريباً من الاستخدام.

هل عمر البطارية الأقصر يمثل مشكلة بالنسبة لك، أم أنك تلعب عادة عبر وصل DualSense سلكياً بجهاز PS5 الخاص بك على أي حال؟

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.