جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

استوديو ربما بدأ بالتشويق لمشروع Dead Space 2 Remake


وأخيراً صدرت لعبة ريميك Dead Space التي تعتبر إحدى ألعاب 2023 المنتظرة بشدة من قبل اللاعبين، وعلى الرغم من أنه لا يزال في الأيام الأولى من الإطلاق، لكن من الواضح بالفعل أن EA والمطور Motive Studio قد نجحا في إعادة عنوان رعب البقاء على قيد الحياة المحبوب بشكل مثير للإعجاب.

بطبيعة الحال، سيتم طرح أسئلة حول ما ينتظر هذا العنوان مستقبلاً، هل سنحصل على ريميك آخر من Dead Space 2، أم يمكننا توقع جزء جديد كلياً؟ استناداً إلى التلميح الذي تم العثور عليه في ريميك ديد سبيس الذي أصدر مؤخراً يبدو بأن EA تخطط لريميك للجزء الثاني.

يحتوي نمط New Game Plus في ريميك Dead Space على بعض المحتوى الإضافي الجديد الذي لم يكن موجوداً في اللعبة الأصلية، بما في ذلك بعض سجلات النصوص الجديدة التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء USG Ishimura. كما رصد GameSpot، يغطي أحد هذه السجلات شخصيتين تتحدثان عن البحث عن فرص عمل جديدة بسبب إيقاف تشغيل Ishimura القادم. ومن المثير للاهتمام، أن المحادثة تنحرف إلى احتمال تولي وظائف في Sprawl بـ Titan Station. وتمت الإشارة إلى شيء ما سيحدث العام القادم.

طبعاً محطة Titan Station لمن لا يعلم هي منطقة رئيسية في أحداث الجزء الثاني من سلسلة Dead Space. وهذه الرسالة فهم منها بأنها تلميح من المطور لنيتة تطوير ريميك للجزء الثاني.

بالطبع، في الوقت الحالي، تم تأكيد عمل Motive Studio على لعبة AAA قصصية من نوع أكشن ومغامرات لعنوان Iron Man، وبخلاف ديد سبيس التي تم بناؤها باستخدام محرك Frostbite الداخلي من EA، يقال إن لعبة Iron Man تستخدم Unreal Engine.

هل تفضل ريميك ديد سبيس 2؟ أم جزء جديد كلياً؟

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.