جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

فل سبنسر: عنوان Halo سيبقى مهماً للغاية لاكسبوكس


عانى مطور هيلو مؤخراً من الكثير من المشاكل وتعرض لانتقادات بسبب مستوى دعمه لـ Halo infinite حتى ظهرت مؤخراً تقارير تتحدث عن أن مايكروسوفت قررت إبعاد 343 Industries عن تطوير ألعاب Halo المستقبلية.

أكد رئيس Xbox السيد  Phil Spencer في مقابلة مع IGN، التزام الشركة بعنوان Halo، وأصر على أن السلسلة ستظل “مهمة للغاية لما تفعله Xbox”. أكد سبنسر أن السلسلة “ستكون دائماً أيقونه لل Xbox” على الرغم من “الأخطاء التي ارتكبوها كفريق”.

ما نقوم به الآن هو أننا نريد التأكد من أن فريق الإدارة قد تم إعداده بالمرونة اللازمة لبناء الخطة التي يحتاجون إلى بنائها، وستظل Halo مهمة للغاية لما يفعله Xbox، و 343 مهم للغاية لنجاح هيلو.

فيما يتعلق باستوديوهات الدعم وأشياء أخرى، هذا مجرد جزء من التطوير ووجود شركاء آخرين يساعدوننا. لكن قلب وروح هيلو مع 343 والفريق الموجود هناك، ولدي ثقة قصوى في الفريق الموجود هناك والقائد والخطة التي لديهم للمضي قدماً.

نحن نعلم أننا بحاجة إلى تقديم بعض الالتزامات تجاه الأشخاص حول تحديثات المحتوى والتوقيت الذي وضعناه لتلك التحديثات بجانب جودتها، ولم نصل بعد إلى المعايير التي وضعناها للقيام بذلك. أنا أؤمن بالفريق الموجود هناك […] الفريق لديه خطة جيدة جداً.

أتوقع أننا سنستمر في دعم هيلو وتنميتها طالما أن Xbox عبارة عن منصة يلعبها الأشخاص. لذلك أعتقد أن الجدول الزمني يستمر ويستمر بما يتماشى مع Xbox، وأريد التأكد من إعداد الفريق للنجاح في ذلك.

هذا وكان مطور Halo السابق قد ذكر بأن عدم كفاءة الإدارة هو السبب الرئيسي بمشاكل Halo Infinite.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.