جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

فيلم Ghost of Tsushima يحتاج بعض الوقت قبل بدء عملية الإنتاج


استمرارًا لسياسة سوني الأخيرة المعتمدة على تحويل العديد من ألعابها الناجحة إلى أفلام ومسلسلات تلفزيونية، تم الإعلان عن تحويل لعبة Ghost of Tsushima إلى فيلم سينمائي من المخرج Chad Stahelski، مخرج فيلم John Wick: Chapter 4، ومؤخرًا شاركنا المخرج تحديثًا عن وضع العمل الفني المرتقب.

تحدث المخرج مع Total Film عن الفيلم المستوحى من أحدث وأنجح حصريات بلايستيشن، ولسوء الحظ، كانت الأخبار التي شاركها محبطة نوعًا ما، حيث أشار إلى أن الفيلم ليس مستعدًا لدخول مرحلة الإنتاج الفعلي حتى الآن، حيث مازالت هناك أمور تجارية وراء الكواليس تحتاج إلى الاهتمام بها، وتابع:

فيلم Ghost of Tsushima سيكون المفضل لدي لاستكمال إنتاجه بعد John Wick 4 مباشرة، إنه شيء أنا مهتم به للغاية، لدينا نص رائع حقًا. لدينا فريق مبدع حقًا، يتبقى فقط الانتهاء من الأعمال التجارية العالقة للبدء في اختيار تشكيلة الممثلين.

تركز قصة اللعبة على الساموراي جين ساكاي، المحارب الذي يقاتل ضد الغزاة المغول من أجل حرية تسوشيما في مغامرة تعتمد على التاريخ الياباني وتقاليد مستوحاة من أفلام الساموراي اليابانية، وتتيح خيارات اللعبة الصوتية أيضًا للاعبين اختيار الأصوات اليابانية مع ترجمة باللغة الإنجليزية من أجل تقديم تجربة غامرة قدر المستطاع.

يشمل فريق العمل المعلن Stahelski و Alex Young و Jason Spitz كمنتجين من خلال شركتهم 87Eleven Entertainment، بينما سيقوم Asad Qizilbash و Carter Swan بالإنتاج نيابة عن PlayStation Productions، على الجانب الآخر سوف يعمل استوديو Sucker Punch Productions كمنتج تنفيذي، ويشرف Peter Kang على المشروع نيابة عن الاستوديو.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.