جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

سوني قررت تخفيض شحنات إطلاق PlayStation VR2 للنصف


بينما تستعد سوني لإطلاق نظارة PlayStation VR2 في فبراير القادم ذكرت تقارير بأنه تتوقع بيع أكثر من 1.5 مليون وحدة خلال عامها الأول. أي أقل من مبيعات PSVR 1 بنحو 300 ألف.

لكن اليوم بحسب بلومبرج فإن سوني قررت خفض إنتاج النظارة وستقلل كميات الشحنات الأولية عند الإطلاق وهذا على خلفية خيبة أملها من عدد الطلبات المسبقة التي وصلتها حول تلك النظارة.

وذكر التقرير بأن سوني قررت خفض شحنات نظارة الواقع الافتراضي إلى 1 مليون وحدة بدلاً من 2 مليون وحدة. ومن بين الأسباب أو التفسيرات لقلة حجم الطلبات المسبقة هو سعرها المرتفع إلى جانب الأوضاع الاقتصادية الصعبة بالعالم حالياً.

خفضت شركة Sony Group Corp التوقعات للإطلاق الأولي لنظارة PlayStation VR2 بشكل كبير بعد خيبة أمل الطلبات المسبقة المبكرة، مما يشير إلى تحسن طفيف في قطاع الواقع الافتراضي الذي تم الترويج له ولكن لم يتم إثباته.

خفضت الشركة توقعاتها لشحنات PSVR2 إلى النصف، والتي من المقرر إصدارها في 22 فبراير، هذا الربع إلى حوالي مليون وحدة، حسبما قال أشخاص مطلعون على مداولاتها. كانت سوني تهدف في السابق إلى طرح 2 مليون نظارة جاهزة لربع الإطلاق والاستفادة من نظارة الجيل الثاني لدفع نمو المستخدمين واعتمادهم على الواقع الافتراضي.

طلبت شركة الإلكترونيات العملاقة التي تتخذ من طوكيو مقراً لها من شريك توريد أن يتوقع انخفاض شحنات النظارة، وفقاً للأشخاص الذين طلبوا عدم الكشف عن أسمائهم لأن المعلومات ليست عامة. وأضافوا أن الشركة تخطط الآن لشحن حوالي 1.5 مليون وحدة بين أبريل ومارس من العام المقبل، على الرغم من أن هذا الرقم قد يتم تعديله بشكل أكبر استجابة للطلب.

يمكنكم الاطلاع على مقالنا حول النظارة بعنوان “6 ألعاب PlayStation VR2 تستخدم تقنية «تتبع حركة العين» بشكل مذهل“.

هل تتوقع أن يؤثر سعر النظارة والوضع الاقتصادي بالعالم على نجاح النظارة القادمة؟

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.