جاري تحميل ... موقع مدرسة المعلوميات Madrassa informatics

topad 720x90

شريط آخباري

recent

أمازون اشترت حقوق عنوان Tomb Raider مقابل 600 مليون دولار | تقرير


عندما تم الكشف عن  Tomb Raider الجديدة وبأنه يتم  تطوير هذا الجزء الجديد من السلسلة من نشر Amazon. استغرب البعض الخبر خصوصاً وأن مجموعة Embracer Group كانت قد اشترت حقوق العنوان فلم لا تتولى هي نشره؟

اليوم يبدو بأن الأمور قد توضحت عبر تقرير كشف بأن مجموعة Embracer Group قامت ببيع حقوق العنوان لشركة أمازون مقابل 600 مليون دولار، علماً بأن إمبريسر كانت قد اشترت استوديوهات سكوير انكس الغربية مع حقوق عدة عناوين بينها حقوق توم ريدر مقابل 300 مليون دولار فقط بصفقة وصفت بأنها سرقة القرن.

أمازون سارعت للإعلان عن نيتها تحويل عنوان توم ريدر إلى شيء يشبه عالم مارفل أي أن عالم توم ريدر سيشمل الآن ألعاب فيديو وأفلام ومسلسلات. وهذا يتطابق مع خبر قيام Amazon بالعمل على مسلسل Tomb Raider في الوقت الحالي.

سيتم بناء العنوان متعدد المنصات الذي طورته Crystal Dynamics، جنبًا إلى جنب مع Amazon بدءًا من التطوير وحتى النشر وفقًا للبيان الصحفي، وستركز اللعبة على تجربة فردية بالكامل تصحبنا لتكملة قصة لارا كروفت السابقة.

يقول البيان:

يتضمن العنوان كل العناصر التي جعلت Tomb Raider واحدة من أكثر السلاسل احترامًا في صناعة الألعاب، مما يمنح اللاعبين فرصة التحكم في البطلة الواثقة والمتعددة الأبعاد لارا كروفت في بيئة تكافئ الاستكشاف والبحث الإبداعي، مع الألغاز المحيرة، و مجموعة متنوعة من الأعداء يجب مواجهتهم والتغلب عليهم.

هل برأيك استلام أمازون للعنوان سيساهم في تقديم تجارب توم ريدر أفضل؟

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدرسة المعلوميات | Madrassa Informatics © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.